عمرو السولية يوجه رسالة للجهاز الطبى بالأهلى بعد العودة للمباريات

الأحد، 03 ديسمبر 2023 01:33 م
عمرو السولية يوجه رسالة للجهاز الطبى بالأهلى بعد العودة للمباريات عمرو السولية
كتب _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه عمرو السولية، لاعب فريق الاهلى، رسالة للجهاز الطبى لفريقه عبر حسابه الشخصي على موقع إنستجرام  قائلا، ""شكراً جدا على كل حاجة، من لا يشكر الناس لا يشكر الله، وعلى تعبكم معايا الشهور اللي فاتت".

وأضاف السولية، "فترة كانت صعبة جدا الحمدلله على العودة من الإصابة وأتمنى إني أقدر أساعد الفريق الفترة القادمة".

وشارك عمرو السولية مع الأهلى أمس أمام يانج أفريكانز التنزاني بدورى أبطال أفريقيا عقب غياب دام لـ163 يوما، حيث كانت آخر مشاركة للاعب أمام حرس الحدود ببطولة الدورى المصرى الموسم الماضى. 

ومن جانب آخر، قرر مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، منح لاعبيه راحة من التدريبات لمدة 48 ساعة عقب مباراة يانج أفريكانز ببطولة أفريقيا، ليعود الفريق للتدريبات مساء الثلاثاء، فى بداية الاستعداد لمواجهة شباب بلوزداد بدوري أبطال أفريقيا.

ووصلت بعثة الأهلى إلى القاهرة صباح اليوم، الأحد، قادمة من تنزانيا بعد التعادل1-1 مع يانج أفريكانز التنزاني، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس باستاد بنيامين مكابا بالعاصمة التنزانية دار السلام، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا. 

ويلتقي الأهلي مع شباب بلوزداد الجزائري فى التاسعة مساء الجمعة المقبل 8 / 12 / 2023 ضمن منافسات الحولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

 

 

f4618529-5091-4740-a9e0-aaa56d3f0f6e
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة