الوردي للشفاه والإرجوان للعيون موضة مكياج التسعينيات رجعت في الشتاء

الأحد، 03 ديسمبر 2023 01:00 م
الوردي للشفاه والإرجوان للعيون موضة مكياج التسعينيات رجعت في الشتاء مستحضرات تجميل
بسمة محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من وقت إلى الآخر يظهر لوك جديد في عالم المكياج، وتقومنا الكثيرات من الفتيات بتطبيقه لتظهرنا بمكياج جذاب وساحر، لكن اللوك المحبب للكثيرات منهن اللون الأحمر للشفاه، والذهبي لظلال العيون، والظهور به في المناسبات السعيدة، لكن في 2024 سيتغير هذا اللوك تمامًا. 

ووفقًا لما نشر على موقع الصحيفة البريطانية "مترو" قالت كارلي اوتنيج خبيرة الميكاج أن بداية السنة الجديدة 2024 يظهر فيها صحيات جديدة منها:

عودة موضة التسعينيات

بدلا من اللون الأحمر للشفاه، ستكون الألوان الوردية، التي تجعل الشفاه أكثر نعومة وجمال، وعودة ظلال العيون إلى الألوان الباردة كالرمادي والأرجوان، والأزرق فهم ألوان العينين في 2024.

ألوان ظلال العيون الباردة
ألوان ظلال العيون الباردة

مظهر البشرة الرطب

 مع بداية العام الجديد، تتجه خطوات المكياج إلى العناية الكاملة بالبشرة، والاهتمام بترطيبها، وتجنب استعمال البودر أو الفوندايشن كثيرا عليها، فالظهور ببشرة مشرقة وبسيطة هو الخطوة القادمة في عالم الجمال لعام 2024.

اتباع خطوات جديدة

 لونين التوت أو البرتقالي هما اللونين الأكثر موضة للشفاه، حيث تجعل  مظهر الشفاه طبيعية وجميلة، ويفضل اختيار الدرجات المناسبة لك، حتى لا تظهرن بمظهر رمادي أو مرهق.

ظلال العيون الأرجواني أو الأزرق أو الرمادي، تكون مناسبة لجميع ألوان البشرة، ولكن يفضل استعمال الماسكارا السوداء معها، وأحمر الخدود.

استعمال ظلال العيون الفضي اللامع بدلا من الذهبي، ومعه شفاه وردية يجعلك تظهرين بلوك أكثر تفردا تستعدين معه لحظات التسعينيات.

أحمر الشفاة الوردي
أحمر الشفاة الوردي

 

ألوان ظلال العيون 2024
ألوان ظلال العيون 2024

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة