قطار المحاكمات يواصل رحلته الأسبوع المقبل.. الحكم فى دعوى إثبات نسب من سيدة ضد لاعب كرة شهير.. محكمة أبوتشت تصدر حكمها فى قضية إهمال طبى.. استكمال محاكمة جمال اللبان فى الاستيلاء على 73 مليون جنيه

الجمعة، 29 ديسمبر 2023 07:14 م
قطار المحاكمات يواصل رحلته الأسبوع المقبل.. الحكم فى دعوى إثبات نسب من سيدة ضد لاعب كرة شهير.. محكمة أبوتشت تصدر حكمها فى قضية إهمال طبى.. استكمال محاكمة جمال اللبان فى الاستيلاء على 73 مليون جنيه محكمة -أرشيفية
كتب أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تشهد أروقة المحاكم خلال الأسبوع المقبل، نظر العديد من القضايا المهمة ومنها النطق بالحكم في دعوى إثبات نسب سيدة ضد لاعب كرة شهير، ومحكمة أبوتشت بقنا تصدر حكمها في قضية إهمال طبي، واستكمال محاكمة جمال اللبان فى الاستيلاء على 73 مليون جنيه
 
النطق بالحكم فى دعوى إثبات نسب سيدة ضد لاعب كرة شهير
 
تصدر محكمة الأسرة بالعمرانية، السبت حكمها في دعوى إثبات نسب طفل للاعب كرة شهير.
وتقدمت الشاكية بدعوى نسب منذ عدة أشهر إلى محكمة الأسرة ضد اللاعب، وتم رفضها لعدم إنجاب الطفل وقتها، وبعد أن وضعت الطفل تقدمت بدعواها للمحكمة لتطالب بإثبات نسب الطفل.
 
محاكمة عامل لاتهامه بقتل موظفة لسرقتها
 
تستكمل محكمة جنايات القاهرة، السبت محاكمة عامل لاتهامه بقتل موظفة لسرقتها .
 
البداية كانت بالعثور على جثة موظفة تبلغ من العمر 32 سنة، وبها طعنات داخل شقة تستخدم كشركة بحدائق القبة، وتم نقلها إلى المشرحة، وبإجراء التحقيقات تبين قيام عاطل بالصعود للشركة وقتلها، بعد سرقتها، ورصدت كاميرات المراقبة المتهم، وتم القبض عليه، وتحرر محضر بالواقعة، وأحيل إلى المحاكمة .
 
محكمة أبوتشت تصدر حكمها في قضية إهمال طبي
 
تصدر محكمة أبوتشت الجزئية بمحافظة قنا، الاحد حكمها في قضية الطفلة "قسم" المتهم فيها 3 أطباء بقسم الأطفال بمستشفى أبوتشت المركزي، بتهمة الإهمال الطبي.
 
تعود أحداث الواقعة إلى أكتوبر 2022 بدائرة مركز أبوتشت، عندما حرر والد الطفلة قسم محمود أبو الحسن محضرًا حمل رقم 5126 لسنة 2022، يتهم خلاله الأطباء المختصين بقسم الأطفال بمستشفى أبوتشت المركزي بالإهمال الذي نتج عنه وفاة طفلته، مطالبًا بإجراء تحقيق ومعاقبة المتسبب في وفاة طفلته، وذلك طبقًا للقانون.
 
محاكمة جمال اللبان فى الاستيلاء على 73 مليون جنيه من أموال مجلس الدولة
 
تستكمل محكمة جنايات جنوب الجيزة، الثلاثاء محاكمة جمال إبراهيم اللبان مدير الإدارة العامة التوريدات بمجلس الدولة، و5 متهمين آخرين من بينهم سيدات أعمال، فى اتهامهم بالاستيلاء على أكثر من 73 مليون جنيه من أموال مجلس الدولة فى صورة مناقصات وهمية عبر شركات صورية ومناقصات بالأمر المباشر، فى قضية فساد جديدة بالمجلس.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة