السوبر المصري يُعيد 3 لاعبين للحياة الكروية فى الأهلي.. موديست يؤجل أنباء الرحيل عن القلعة الحمراء بتسجيل هدف قاتل وصناعة آخر.. كريم فؤاد يرد على الانتقادات بهدف مؤثر.. ورامي ربيعة يستعيد التفوق دفاعياً

الجمعة، 29 ديسمبر 2023 06:30 م
السوبر المصري يُعيد 3 لاعبين للحياة الكروية فى الأهلي.. موديست يؤجل أنباء الرحيل عن القلعة الحمراء بتسجيل هدف قاتل وصناعة آخر.. كريم فؤاد يرد على الانتقادات بهدف مؤثر.. ورامي ربيعة يستعيد التفوق دفاعياً موديست
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعادت بطولة السوبر المصري، التي توّج بها الأهلي أمس، الجمعة، الحياة الكروية لأكثر من لاعب بالفريق الذي قدم مباراة ماراثونية أمام مودرن فيوتشر فى نهائي البطولة، قبل أن ينجح المارد الأحمر فى حسم المباراة لصالحه بالفوز 4/2.

أكثر من لاعب في الأهلي كان يُعاني بشكل واضح من تراجع المستوى أو الهجوم من الجماهير والخبراء بسبب الابتعاد عن مستواه، قبل أن يُقدم بصمة مهمة فى نهائي البطولة ليعود له "إكسير الحياة" الكروية من جديد.

فى التقرير التالي نستعرض أهم 3 لاعبين أهلاوية أعادت لهم بطولة السوبر المصري الحياة الكروية فى القلعة الحمراء وإلى التفاصيل:

1_موديست

حتى الدقيقة 113 من الوقت الإضافي لمباراة الأهلي ومودرن فيوتشر كان الفرنسي أنتوني موديست مهاجم الأهلي مُرشحاً بقوة للرحيل فى يناير المقبل، أو بمعنى أدق كان الجميع تقريباً يُطالب برحيله، إلى أن تغيّرت الصورة إلى حد ما بعدما نجح اللاعب فى تسجيل هدف التقدم للأهلي فى وقت كانت فيه المباراة "مشتعلة"، وظن البعض أن مودرن فيوتشر سيخطف البطولة بعدما سجل هدفين مُتتاليين ليتعادل 2/2.

عاد موديست للحياة الكروية بعدما سجل هدفاً وصنع آخر للأهلي بعدها بحوالى دقيقة لكريم فؤاد ليحسم البطولة لصالح المارد الأحمر.

وبعدما تألق المهاجم الفرنسي خرج البعض ليُطالب بمنحه فرصة مع الأهلي وتأجيل فكرة رحيله فى يناير، خاصة أن الدوري سيتوقف مدة طويلة بسبب أمم أفريقيا ستكون كافية لتجهيز اللاعب بدنياً وفنياً لما بعد يناير المقبل.

2_كريم فؤاد

واجه كريم فؤاد هو الآخر هجوماً من البعض بسبب تراجع مستواه منذ أن عاد من الإصابة الأخيرة، لكن اللاعب تألق وقدم لمسات جيدة فى بطولة السوبر المصري، خاصة فى المباراة النهائية، بعدما سجل الهدف الرابع للأهلي "قتل" به الفريق المباراة.

3_رامي ربيعة

نجح رامي ربيعة فى تقديم عرض قوى فى نهائي السوبر أمام مودرن فيوتشر، وظهر بشكل جيد فى المباراة النهائية ومن قبلها مواجهة سيراميكا بنصف نهائي البطولة، حينما شارك بديلاً لـ ياسر إبراهيم الذي كان قد غادر مباراة سيراميكا للإصابة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة