أكرم القصاص - علا الشافعي

أبراج بتعرف تكون شلة من الأصدقاء خلال فترة الجامعة.. القوس الأبرز

الجمعة، 29 ديسمبر 2023 12:00 م
أبراج بتعرف تكون شلة من الأصدقاء خلال فترة الجامعة.. القوس الأبرز مجموعة من الأصدقاء
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يكون الطلاب خلال فترة الجامعة العديد من علاقات الصداقة، وينجح بعضهم في استمرار هذه العلاقة، وتكوين أكبر عدد ممكن من الأصدقاء الذين يجمعهم هوايات مشتركة وهؤلاء يعتقد إنهم ينتمون لبعض الأبراج الفلكية التي نستعرضها في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "pinkvilla".

أبراج بتعرف تكون شلة من الأصدقاء في الجامعة

برج القوس

يتسم مولود برج القوس بروح المغامرة الذى يدفعه لاستكشاف كل ماهو جديد كما يحرص على خوض المغامرات المثيرة وغالباً ما يحب التواجد مع أفراد عائلته، ويحرص على تكوين علاقات صداقة مع زملائه في الدراسة ويفضل أن يكونوا من الأشخاص الذين يشاركونه حب الحياة والمغامرة حتى يستطيع أن يكون معهم علاقة صداقة قوية، ويكون معهم الكثير من الذكريات الجميلة والمميزة من خلال القيام برحلات مشتركة وتناول وجبات خفيفة معاً .

أصدقاء بالجامعة
أصدقاء بالجامعة

برج الدلو

يكون مولود برج الدلو مع عدد من زملائه الذين يتشاركون معه في الإبداع والإبتكار، علاقة صداقة قوية، حيث يتشارك معهم في إبتكار أفكار مبدعة ومختلفة، كما يعتبر من الأبراج التي تحرص على تكوين علاقات صداقة صامدة أمام الزمن.

علاقة صداقة
علاقة صداقة

برج الأسد

يُعرف مولود برج الأسد بطبيعته الجذابة والمنفتحة، كما يسعى طوال الوقت لتكوين علاقات صداقة قوية مع من حوله، على أساس المصالح والقيم المشتركة والاحترام المتبادل، وغالباً ما ينجذبون للأشخاص القيادية، ليكونوا معهم علاقات صداقة قوية خلال فترة الجامعة والتي تستمر حتى بعد إنتهاء الدراسة.

مجموعة من الأصدقاء
مجموعة من الأصدقاء

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة