أرسنال يتأخر أمام وست هام بهدف فى الشوط الأول بالدوري الإنجليزي

الخميس، 28 ديسمبر 2023 11:11 م
أرسنال يتأخر أمام وست هام بهدف فى الشوط الأول بالدوري الإنجليزي مباراة أرسنال ووست هام
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفوق وست هام يونايتد على مضيفه فريق أرسنال بهدف نظيف، مع نهاية الشوط الأول من المباراة المقامة حاليا على ملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024. سجل توماس سوتشيك هدف وست هام يونايتد، فى الدقيقة 13 من زمن المباراة. 

 

 

 

وبدأ أرسنال المواجهة بالتشكيل التالي: 

حراسة المرمي: رايا. 

الدفاع: وايت، صاليبا، جابرييل وزينتشينكو. 

الوسط: رايس، أوديجارد وتروسارد. 

الهجوم: ساكا، جيسوس ومارتينلي. 

ويحتل أرسنال وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 40 نقطة، خلفًا لفريق ليفربول المتصدر برصيد 42 نقطة، فيما يأتي وست هام في المركز السادس برصيد 30 نقطة.

ويخوض أرسنال مباراة اليوم أمام الهامرز بحثًا عن الثلاث نقاط من أجل إستعادة صدارة الدوري الإنجليزي من جديد، بعدما تربع عليها ليفربول بفارق نقطتين بعد فوزه الأخير على بيرنلي.

ويتطلع ميكيل أرتيتا مدرب الجانرز، إلي العودة للانتصارات أمام وست هام بعد التعادل الأخير 1-1 ضد ليفربول قمة الجولة الـ 18 من الدوري الإنجليزي.

يخشي ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال، المفاجأت أمام وست هام بقيادة مدربه المخضرم ديفيد مويس، خاصة بعد الفوز الأخير على مانشستر يونايتد بهدفين نظيفين.

ولن يكون وست هام منافسًا سهًلا لأرسنال في لقاء اليوم، حيث يستهدف الهامرز إلي تحقيق الإنتصار الثالث على التوالي بعد تخطي وولفرهامبتون ومانشستر يونايتد في الجولتين الماضيتين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة