أرسنال فى اختبار صعب أمام وست هام لاستعادة صدارة الدورى الإنجليزى

الخميس، 28 ديسمبر 2023 07:00 ص
أرسنال فى اختبار صعب أمام وست هام لاستعادة صدارة الدورى الإنجليزى أرسنال
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف أرسنال نظيره وست هام على ملعب "الإمارات"، العاشرة والربع مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024.

يحتل أرسنال وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 40 نقطة، خلفًا لفريق ليفربول المتصدر برصيد 42 نقطة، فيما يأتي وست هام في المركز السادس برصيد 30 نقطة.

يخوض أرسنال مباراة اليوم أمام الهامرز بحثًا عن الثلاث نقاط من أجل إستعادة صدارة الدوري الإنجليزي من جديد، بعدما تربع عليها ليفربول بفارق نقطتين بعد فوزه الأخير على بيرنلي.

ويتطلع ميكيل أرتيتا مدرب الجانرز، إلي العودة للإنتصارات أمام وست هام بعد التعادل الأخير 1-1 ضد ليفربول قمة الجولة الـ 18 من الدوري الإنجليزي.

يخشي ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال، المفاجأت أمام وست هام بقيادة مدربه المخضرم ديفيد مويس، خاصة بعد الفوز الأخير على مانشستر يونايتد بهدفين نظيفين.

ولن يكون وست هام منافسًا سهًلا لأرسنال في لقاء اليوم، حيث يستهدف الهامرز إلي تحقيق الإنتصار الثالث على التوالي بعد تخطي وولفرهامبتون ومانشستر يونايتد في الجولتين الماضيتين.

ويدرس أرتيتا المدير الفني للمدفعجية، الدفع بالنجم المصري محمد النني بشكل أساسي في تشكيل أرسنال أمام وست هام اليوم، في ظل الغيابات التي يعاني منها الفريق في خط الوسط، وهو ما كشف عنه موقع "فوتبول لندن".

وخاض محمد النني 4 مباريات بكافة المسابقات مع أرسنال الموسم الجاري، من بينها لقاء وحيد في بطولة الدوري الإنجليزي.

تذاع مباراة أرسنال ضد وست هام في جولة البوكسينج داي ببطولة الدوري الإنجليزي، على قناة beIN Sports HD 1.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة