كلاسيكو نارى بين الترجى والصفاقسى فى الدورى التونسى اليوم

الأربعاء، 27 ديسمبر 2023 04:00 ص
كلاسيكو نارى بين الترجى والصفاقسى فى الدورى التونسى اليوم الترجى التونسى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فريق الترجى التونسى مواجهة من العيار الثقيل عندما يصطدم بمنافسه الصفاقسى، عصر اليوم الأربعاء، في كلاسيكو الدوري التونسي بالموسم الجارى 2023-2024.

ومن المقرر أن تقام مباراة الترجي ضد الصفاقسي، في تمام الثالثة عصر اليوم، بتوقيت القاهرة، على ملعب "حمادي العقربي" برادس، في قمة منافسات الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري التونسى.

ويتربع فريق الترجى على صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية في الدوري التونسي هذا الموسم برصيد 25 نقطة، بينما يأتي الصفاقسى في المركز الثالث برصيد 19 نقطة بفارق الأهداف فقط خلف الاتحاد المنستيرى صاحب المركز الثانى بنفس الرصيد من النقاط.

ويسعى الترجى لمواصلة انتصاراته في النسخة الحالية من الدوري التونسي، بعدما تغلب مؤخرا على اتحاد تطاوين بثلاثة أهداف دون مقابل، فيما تخطى الصفاقسى منافسه نجم المتلوى بهدفين دون رد.

ويعانى الفريقان من العديد من الغياب خلال كلاسيكو تونس، بحسب ما ذكرته "جوهرة أف آم" التونسية، حيث يشهد تشكيل الترجي غياب اللاعب الجزائري حسام غشة بسبب الإصابة في حين سيكون المهاجم محمد علي بن حمودة جاهز للمشاركة بعد تعافيه من الإصابة  التي أبعدته عن الملاعب لما يقارب الـ 3 أسابيع.

وأضافت أن النادي الصفاقسي يغيب عن صفوفه الظهير الايمن محمد صالح المهذبي بسبب الإصابة، والمهاجم أمان الله الحبوبي الذي انتهي موسمه بعد تعرضه لاصابة على مستوي الرباط الصليبى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة