مروان حامد ومحمد محسن ضيفا Sold Out مع محمود سعد 13 يناير المقبل

الثلاثاء، 26 ديسمبر 2023 02:00 م
مروان حامد ومحمد محسن ضيفا Sold Out مع محمود سعد 13 يناير المقبل Sold Out
وداد خميس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل المخرج مروان حامد ضيفا على برنامج Sold Out مع الإعلامى محمود سعد، في لقاء جماهيرى يوم السبت الموافق 13 ينايرالمقبل على مسرح الفلكى في تمام الساعة 8 مساء.

وفى نفس اليوم يقوم الفنان محمد محسن بإحياء حفلا غنائيا جماهيريا على نفس المسرح بمصحابة الأوركسترا بقيادة المايسترو عزيز المصري، ويقدم خلاله مجموعة من أجمل قصائد الشعر العرب.

مروان حامد ومحمد محسن
مروان حامد ومحمد محسن

 

كما يستضيف الإعلامي محمود سعد يوم الأربعاء 10 يناير المقبل كل من: الفنانة دينا الشربيني والفنانة كارمن سليمان التي تحيي حفلا غنائيا جماهيريا.

يذكر أن البرنامج استضاف خلال الفترة الماضية مجموعة كبيرة من النجوم، أبرزهم: أحمد حلمى، خالد النبوى، على الحجار، مدحت صالح، سيد رجب، هاني شنودة، لينا شامميان، محمد ممدوح.

,يتميز كل عرض من sold out بتجربة فريدة، حيث لا يتم تكرار العرض مرة أخرى ويعرض مرة واحدة فقط على أحد المسارح ليتم تغييره في العرض الذي يليه.

وينقسم برنامج sold out إلى ثلاث فقرات رئيسية، وهي العروض الكوميدية Standup Comedy ويقدمها محمد حلمي وعلاء الشيخ، ويستضيفوا أحد صناع المحتوى الكوميدية من الشباب، يليها فقرة يقدمها الإعلامي محمود سعد مع أحد نجوم الفن والغناء.

كما يشمل العرض أيضا فقرة لأحد نجوم الغناء، وتتميز بالتفاعل مع المطرب ومزج نوع الموسيقى بنوع آخر، حيث ستشهد كل حلقة مفاجآت في كل حفل من عدد من المطربين والفرق الغنائية مثل مسار إجباري، وهشام عباس وأمير عيد وغيرهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة