أكرم القصاص - علا الشافعي

دينا الشربينى ومحمد محسن وكارمن سليمان ضيوف sold out فى يناير

الجمعة، 22 ديسمبر 2023 04:39 م
دينا الشربينى ومحمد محسن وكارمن سليمان ضيوف sold out فى يناير دينا الشربيني وكارمن سليمان
وداد خميس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد النجاح الكبير، الذى حققه برنامج sold out تقديم الإعلامى محمود سعد، خلال الفترة الماضية، من خلال استضافة عدد من كبار النجوم، فى لقاءات جماهيرية، فضلا عن إحياء عدد من الحفلات الغنائية، كشف البرنامج عن استضافة مجموعة من الفنانين خلال يناير المقبل 2024، وتقديم المزيد من الحفلات الغنائية.

أعلن البرنامج أن أول ضيوف العام الجديد النجمة دينا الشربينى، والتى ستكون فى لقاء جماهيرى مع محمود سعد يوم 10 يناير المقبل على مسرح الفلكى فى تمام الساعة 8 مساء، وفى نفس اليوم تحيى الفنانة كارمن سليمان حفلا غنائيا، فضلا عن استضافة الفنان محمد محسن خلال أول العام.

يذكر أن البرنامج استضاف خلال الفترة الماضية مجموعة كبيرة من النجوم، أبرزهم: أحمد حلمى، خالد النبوى، على الحجار، مدحت صالح، سيد رجب، هاني شنودة، لينا شامميان، محمد ممدوح.

يتميز كل عرض من sold out بتجربة فريدة، حيث لا يتم تكرار العرض مرة أخرى ويعرض مرة واحدة فقط على أحد المسارح ليتم تغييره في العرض الذي يليه.

وينقسم برنامج sold out إلى ثلاث فقرات رئيسية، وهي العروض الكوميدية Standup Comedy ويقدمها محمد حلمي وعلاء الشيخ، ويستضيفوا أحد صناع المحتوى الكوميدية من الشباب، يليها فقرة يقدمها الإعلامي محمود سعد مع أحد نجوم الفن والغناء.

ويشمل العرض أيضا فقرة لأحد نجوم الغناء، وتتميز بالتفاعل مع المطرب ومزج نوع الموسيقى بنوع آخر، حيث ستشهد كل حلقة مفاجآت في كل حفل من عدد من المطربين والفرق الغنائية مثل مسار إجباري، وهشام عباس وأمير عيد وغيرهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة