مان يونايتد ضد أستون فيلا.. سجل رائع للشياطين فى جولة البوكسينج داي

الثلاثاء، 26 ديسمبر 2023 06:00 م
مان يونايتد ضد أستون فيلا.. سجل رائع للشياطين فى جولة البوكسينج داي استون فيلا
كتب أحمد هريدي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتلك مانشستر يونايتد، سجلا رائعا فى مباريات جولة "البوكسينج داى"، فى الدوري الإنجليزي، على ملعبه "أولد ترافورد"، وذلك قبل مواجهته الصعبة أمام ضيفه فريق أستون فيلا، فى العاشرة من مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من الموسم الحالي. 

وتطلق على الجولة التى تقام يوم 26 ديسمبر من كل عام، فى الدورى الإنجليزي، باسم "البوكسينج داي"، وتكون إجازة رسمية فى إنجلترا، وسميت بهذا الاسم منذ عام 1871 فى المملكة المتحدة، حيث أطلق على اليوم التالى للكريسماس باسم "Boxing day" أو يوم الصناديق وجاء من الوقت الذى كان فيه أصحاب المنازل يعطون الخدم صناديق فيها نقوداً وهدايا وأحياناً طعاماً لأخذها لأسرهم عقب عيد الميلاد، وتم استخدام الاسم فى الرياضة التى تنشط بشكل كبير فى مختلف المجالات بأرجاء المملكة. 

وذكرت شبكة "سكاواكا"، أن مانشستر يونايتد لم يخسر في آخر 19 مباراة على أرضه في البوكسينج داي (فاز فى 16، تعادل 3) منذ الخسارة 3-0 أمام ليفربول في موسم 1978-1979.

ويحتل نادي أستون فيلا المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 39 نقطة بالتساوي مع ليفربول الوصيف، وبفارق نقطة وحيدة عن مانشستر سيتي المتصدر، بينما يتواجد مانشستر يونايتد فى المركز الثامن برصيد 28 نقطة.

ويسعي مانشستر يونايتد، من خلال هذه المباراة، لمصالحه جماهيره بعد الخسارة القاسية التي تلقاها أمام وست هام بهدفين نظيفين في الجولة الماضية.

وفى المقابل، يدخل أستون فيلا اللقاء بهدف خطف الثلاث نقاط من آنياب مانشستر يونايتد، لتعويض التعادل أمام شيفيلد يونايتد فى الجولة الماضية بهدف لكل فريق، لاستمرار المنافسة على لقب البريميرليج.

وسيلتقي مانشستر يونايتد ضد أستون فيلا للمرة 197 مساء الثلاثاء، حيث فاز اليونايتد بـ 104 مباراة مقابل 51 للفيلانز و41 تعادلًا بينهما.

وفي مباراة الموسم الماضي، سجل برونو فرنانديز الهدف الوحيد في المباراة التي انتهت بفوز فريقه 1-0.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة