بيرنلي ضحية ليفربول بالدوري الإنجليزي..الريدز لا يخسر بـ"البوكسينج داى"

الثلاثاء، 26 ديسمبر 2023 02:00 م
بيرنلي ضحية ليفربول بالدوري الإنجليزي..الريدز لا يخسر بـ"البوكسينج داى" ليفربول
كتب- أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
يحل فريق ليفربول، بقيادة النجم المصري محمد صلاح، ضيفًا ثقيلًا على بيرنلي، فى السابعة والنصف مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب "تورف مور"، في اللقاء الذي يجمع الفريقين ضمن مباريات الجولة التاسعة عشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، فى لقاء يبحث فيه الريدز عن الفوز وحصد الثلاث نقاط، من أجل مصالحة جماهيره بعد التعادل فى آخر مباراتين.
 
ويحتل ليفربول المركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 39 نقطة، ويبتعد بفارق نقطة وحيدة عن أرسنال المتصدر برصيد 40 نقطة، بينما يتواجد بيرنلي في المركز التاسع عشر وقبل الأخيرة فى البريميرليج بـ11 نقطة.
 
وفاز ليفربول في 7 من مبارياته الثمانية خارج أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد بيرنلي وخسر واحدة  وهي أعلى نسبة فوز خارج أرضه (88%) ضد أي فريق واجهوه 5 مرات على الأقل خارج أرضه في المسابقة.
 
كما فاز بيرنلي في مباراتين فقط من أصل 16 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد ليفربول حيث تعادل 2 وخسر 12، وفاز 2-0 على أرضه في أغسطس 2016، و1-0 خارج أرضه في يناير 2021.
 
وأيضا  خسر بيرنلي في 5 من آخر 7 مباريات في الدوري في البوكسينج داي (فاز1، تعادل1)، وكان فوزه الوحيد في ذلك الوقت أمام ميدلسبره في الدوري الإنجليزي الممتاز في موسم 2016-2017.
 
بينما فاز ليفربول في آخر 6 مباريات له في البوكسينج داي في الدوري الإنجليزي الممتاز، منذ خسارته 1-2 أمام مانشستر سيتي في موسم 2013-2014، إنها أطول سلسلة انتصارات لهم في هذا اليوم في تاريخ الدوري.
 
وأخيرا لم يخسر ليفربول مطلقًا عندما واجه فريقًا صاعدًا في البوكسينج داي في الدوري الإنجليزي الممتاز (فاز 6 وتعادل 1)، وكانت هذه أول مباراة له منذ فوزه 1-0 على بيرنلي في تورف مور في 2014-2015.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة