أكرم القصاص - علا الشافعي

الأبراج المتوافقة عاطفيًا مع برج الجدي.. اعرف الكراش منهم ولالأ

الثلاثاء، 26 ديسمبر 2023 06:00 م
الأبراج المتوافقة عاطفيًا مع برج الجدي.. اعرف الكراش منهم ولالأ فتاة وشاب
إيمان حكيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تبدأ أيام برج الجدي من 22 ديسمبر وتستمر حتى 20 يناير، ويعتبر من الأبراج التي تحب الصدق والتعامل بشكل واضح. ومواليد برج الجدي يتمتعون بمواصفات فريدة في العلاقات العاطفية. إنهم يبحثون عن الاستقرار والأمان في العلاقات، ويعرضون الجدية والتفاني في بناء علاقة طويلة الأمد. يتميزون بالوفاء والاستقامة، ويهتمون بتحقيق التوازن والتفاهم المتبادل مع شريك حياتهم.

ومواليد برج الجدي قد يكونون متحفظين في التعبير عن مشاعرهم، ولكنهم يقدرون الصداقة والثقة العميقة في العلاقة. يمتلكون قدرة على إعطاء الدعم والاستماع الجيد، ويسعون لتحقيق النمو المشترك والتطور في العلاقة، ويعملون بجد على تعزيز الرومانسية، ويعبرون عن مشاعرهم من خلال الأفعال والتصرفات. بشكل عام، كما أن مواليد برج الجدي يسعون لبناء علاقة مستدامة ومستقرة تستند إلى الثقة والتفاهم المتبادل.

ويستعرض اليوم السابع خلال السطور التالية أبرز الأبراج التي تتوافق مع برج الجدي عاطفيًا ويمكن أن يصنعوا علاقة ناجحة وفقًا لما أشارت إليه فردوس نشأت خبيرة الطاقة وعلم الفلك.

شاب وفتاة
شاب وفتاة

 

أبراج تتوافق عاطفيًا مع برج الجدي:

برج العذراء:

هناك توافق وانجذاب قوي بين أنثي برج العذراء ورجل الجدي، حيث إن رجل الجدي يفضل النظام والترتيب وهذه صفات أنثى العذراء فهي شخصية مرتبة ومنظمة، يمكن أن يصنعا علاقة عاطفية دافئة هادئة، يصدر عنها تكوين أسري ناجح ومنزل هادئًا.

برج السرطان:

كما أن أنثى السرطان تتوافق بشكل كبير مع رجل الجدي، فرجل الجدي يجيد الاحتواء وتقديم الدعم بشكل مستمر وهذا ما تفضله أنثى السرطان، لذا يجعلها تشعر بأنها مرغوب فيها بشكل مستمر، مما يساعدهم على تكوين منزل أسري ناجح، أيضًا رجل الجدي من الشخصيات طيبة القلب يجيد التعامل مع أولاده هذه الصفة تفضلها أنثى السرطان أن يكون لديها أب جيد لأولادها.

برج الحوت:

يتوافق مولود برج الجدي مع برج الحوت بشكل كبير جدًا فأنثي الحوت تحمل الهدوء والتعاون والمشاركة مما يجعل رجل الجدي يشعر بالراحة في استكمال العلاقة بطل طاقة وحب .

فتاة وشاب في حالة عاطفية
فتاة وشاب 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة