أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد صلاح يواصل التألق وتحطيم الأرقام فى الدوري الإنجليزي.. فيديو

الأحد، 24 ديسمبر 2023 12:48 م
محمد صلاح يواصل التألق وتحطيم الأرقام فى الدوري الإنجليزي.. فيديو محمد صلاح
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يواصل المصرى الدولي محمد صلاح نجم ليفربول تألقه ومسيرته التهديفية وتحطيم الأرقام القياسية، بعدما سجل هدف التعادل للريدز فى مرمى أرسنال فى قمة مباريات الجولة الـ 18 من الدوري الإنجليزي، والتى انتهت بالتعادل 1-1 أمس، السبت، على ملعب "آنفيلد". 
 
وانفرد النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، بالمركز العاشر فى قائمة أفضل هدافى الدوري الإنجليزي الممتاز عبر التاريخ. GOAL!!!
 
ورفع محمد صلاح رصيده إلى 151 هدفا فى مشواره بالدوري الإنجليزي، لينفرد بالمركز العاشر فى قائمة الهدافين التاريخيين متخطيا النجم السابق مايكل أوين الذى سجل 150 هدفا فى المسابقة. 
 
وشارك محمد صلاح في 24 مباراة مع ليفربول بجميع البطولات هذا الموسم، حيث أحرز 15 هدفا وقدم 8 تمريرات حاسمة، علما بأنه يحتل وصافة هدافي البريميرلج برصيد 12 هدفا، بفارق هدفين خلف النرويجي إيرلينج هالاند، نجم مانشستر سيتي المتصدر.
 
ونجح محمد صلاح في هز شباك آرسنال للمباراة الثانية على التوالي، بعدما سجل في الجانرز أبريل الماضي بأنفيلد.
 
ووصل محمد صلاح إلى الهدف الـ 12 في المركز الثاني بجدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بالتساوي مع دومينيك سولانكي لاعب بورنموث الذي سجل هاتريك اليوم ضد نوتينجهام فورست، فيما يتصدر الترتيب النرويجي إيرلينج هالاند، دبابة مانشستر سيتي برصيد 14 هدفًا. 
 
ويعتبر هذا الهدف الذي أحرز صلاح هو الهدف العاشر في شباك أرسنال بالتخصص، في المباراة رقم 14 التي يخوضها ضد الجانرز بالدوري الإنجليزي، حيث سجل 9 بقيمص الريدز وهدف واحد مع تشيلسي.
 
ورفع محمد صلاح رصيد مساهماته التهديفية أمام أرسنال، إلى 14، حيث أصبح لديه 10 أهداف بالإضافة إلى 4 تمريرات حاسمة. 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة