أكرم القصاص - علا الشافعي

تين هاج يبرر تراجع نتائج مانشستر يونايتد بعد 13 هزيمة هذا الموسم

السبت، 23 ديسمبر 2023 06:05 م
تين هاج يبرر تراجع نتائج مانشستر يونايتد بعد 13 هزيمة هذا الموسم تين هاج
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرجع الهولندي إريك تين هاج، مدرب فريق مانشستر يونايتد، سبب تراجع نتائج الفريق الفترة الأخيرة للإصابات التي يعاني منها الشياطين الحمر، مؤكدا أن بعودتهم ستتحسن النتائج.

وتعرض مانشستر يونايتد للهزيمة أمام مضيفه وست هام يونايتد بهدفين دون مقابل فى المباراة التى جمعتهما على ملعب لندن الأولمبى، اليوم السبت، ضمن مباريات الجولة الـ 18 لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24.

مانشستر يونايتد
 

وقال تين هاج خلال تصريحاته عقب اللقاء، "فى عام 2023 فزنا بـ كأس، ولعبنا نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، وكنا فى المركز الثالث بالدوري، كانت هناك نقاط بارزة، وكان أداؤنا جيداً جداً، لكن فى هذه اللحظة نقدم أداءً ضعيفاً".

وأضاف مدرب مان يونايتد، "هناك أسباب لهذا الأداء الضعيف، لدينا العديد من الإصابات، لذلك سيكون الفريق أفضل إذا عاد المصابون، علينا أن نتحلى بالهدوء، ونبقى معًا، ونلتزم بالخطة، وعلينا أن نفعل ذلك معًا".

وتابع، "أعتقد أننا قدمنا 72 دقيقة جيدة حيث لم نستغل الفرص التي سنحت لنا، قدمنا أداءً جيداً وقوياً، لكننا لم نسجل، سيطرنا بشكل كامل عند الاستحواذ وبدونه. لم نمنحهم أي شيء حتى الدقيقة 72 عندما تغير الوضع".

وواصل: "لقد حاولنا، لم يكن وست هام يركض خلف خطوطنا لفترة طويلة في المباراة، وبعد ذلك سجلوا الهدف، وبعد ذلك بالطبع قمت بتشجيع الفريق. لكنهم كانوا عدوانيين للغاية في الدفاع عن منطقة جزائهم، ومنذ تلك اللحظة، أصبح من الصعب خلق فرصة".

وتراجع مانشستر يونايتد للمركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 28 نقطة، بينما ارتقى وست هام إلى المركز السادس فى ترتيب البريمرليج برصيد 30 نقطة.

وتعتبر هذه هى الخسارة رقم 13 لفريق مانشستر يونايتد هذا الموسم وهى أسوأ بداية في تاريخ النادي فى البطولة وفى التاريخ منذ 1930.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة