أكرم القصاص - علا الشافعي

بداية برج الجدى.. وظائف تناسب مواليد هذا البرج أبرزها المحاسبة

الجمعة، 22 ديسمبر 2023 02:00 م
بداية برج الجدى.. وظائف تناسب مواليد هذا البرج أبرزها المحاسبة موظفون
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

يبدأ برج الجدى من 22 ديسمبر إلى 20 يناير، ويتسم مواليد هذا البرج بالعديد من الصفات الإيجابية والتي منها الاجتهاد والجدية في العمل والطموح الذى يدفعه لتحقيق المزيد من الإنجازات، والحماس والمثابرة كما يتسم بالحساسية الشديدة والحزم في اتخاذ القرارات والهدوء والقدرة على شرح الأمور ببساطة، ولجميع هذه الصفات التي يتميز بها فأنه يستطيع العمل بعدة وظائف نستعرضها في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "مترو" البريطانية.

 

وظائف مناسبة لمولود برج الجدي
 

المحاسبة
 

يستطيع مولود برج الجدى أن يعمل في المهن المتعلقة بالمال مثل المحاسبة والصرافة، وذلك لأنه يتصف بالجدية في العمل ويتعامل بوضوح مع كافة أمور حياته .

سيدة تمارس عملها
سيدة تمارس عملها

 

المجال القانوني
 

يستطيع مولود برج الجدى أن يبرز مواهبه عند العمل بالمجال القانوني، حيث يتسم بالموضوعية والنزاهة والإنصاف، لذلك فهو يستطيع العمل بالمحاماة أو كشرطى، أو العمل الاجتماعي، أو العمل في السجون، أو وضع السياسات والقانون، أو التحليل، أو البحث.

موظفة
موظفة

التدريس

يستطيع مولود برج الجدى النجاح في مجال التدريس، وذلك لجديته في العمل وانضباطه، واهتمامه بالتفاصيل وحرصه على نشر المعلومات، كما لا يشعر بالملل من تكرار المعلومة وشرحها، ويفضل دائماً الاطلاع على كل ماهو جديد ومختلف في أي مجال علمى.

 


مهنة التدريس
مهنة التدريس

 

عالم
 

يهتم مولود برج الجدى بالعلم ويبدع فيه، لذلك فهو يستطيع أن يكون عالم مميز في مجاله حيث يتصف بالعبقرية وروح المغامرة كما يمكنه بذكائه الحصول على الأموال التي تساعده على تمويل المشاريع.

 

 

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة