أبطال فيلم "The Iron Claw" فى لقاء حصرى على تليفزيون اليوم السابع.. فيديو

الخميس، 21 ديسمبر 2023 09:50 م
أبطال فيلم "The Iron Claw" فى لقاء حصرى على تليفزيون اليوم السابع.. فيديو أبطال الفيلم العالمى «The Iron Claw»
رامى نوار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينفرد تليفزيون اليوم السابع بحوار حصرى مع أبطال الفيلم العالمى «The Iron Claw» وذلك فى أول لقاء تليفزيونى لهم فى وسائل الإعلام العربية والمصرية، يقدمه الإعلامى المصرى ميكو سعد عضو رابطة "جولدن جلوب"، وأعده الزميل رامى نوار.

ويحاور ميكو فى اللقاء بطلى الفيلم، النجم العالمى "زاك إيفرون" (Zac Efron) والنجم العالمى "هاريس ديكنسون" (Harris Dickinson)، حيث يكشفان لأول مرة تفاصيل حصرية عن الفيلم العالمى «The Iron Claw»، الذى يحكى قصة بطلى مصارعة الشقيقين.

واستطاع نجم هوليود "زاك إيفرون" خطف أنظار الجماهير من جميع أنحاء العالم بسبب أداؤه التمثيلي في إعلان الفيلم، بعدما ظهر "إيفرون" في الإعلان في دور المصارع الأمريكي "كيڤين ڤون إريك" الذى فاز بالعديد من البطولات بالولايات المتحدة الأمريكية في فترة الثمانينات مع شقيقه "كيري ڤون إريك".

فيلم  "The Iron Claw" هو فيلم وثائقي رياضي يدور في إطار من الدراما حول القصة الحقيقية للشقيقان "كيڤين ڤون إريك" و "كيري ڤون إريك" الذين صنعوا التاريخ في عالم مصارعة المحترفين شديد التنافسية في أوائل الثمانينيات بالولايات المتحدة الأمريكية، والتى انتهت حياتهما الرياضية بطريقة مأساوية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة