مدرب فلومينينسي: سأخوض أهم مباراة فى حياتى ضد مان سيتي وجوارديولا

الخميس، 21 ديسمبر 2023 05:18 م
مدرب فلومينينسي: سأخوض أهم مباراة فى حياتى ضد مان سيتي وجوارديولا دينيز مدرب فلومينينسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد فرناندو دينيز مدرب فلومينينسي البرازيلي، على أهمية مواجهة مانشستر سيتي بالنسبة له، في المباراة التي ستجمعهما غدًا الجمعة، في نهائي بطولة كأس العالم للأندية 2023.

قال مدرب فلومينينسي في مؤتمر صحفي: "إنها أهم مباراة في حياتي. المباراة القادمة هي دائما الأكثر أهمية، ويصادف أيضًا أنها المباراة الأكثر تميزًا تاريخيًا، مباراة اللقب العالمي، ضد أحد أفضل الفرق في تاريخ كرة القدم العالمية وأحد أعظم المدربين ".

وحول ما إذا كان سيغير طريقة لعبه أمام مان سيتي، رد دينيز: "سيتم الحفاظ على أسلوب اللعب، نحتاج فقط إلى تصحيح الأخطاء التي ارتكبناها أمام الأهلي".

وجه دينيز رسالة إلي السيتي، قائًلا: "سيبذل فلومينينسي كل ما في وسعه لتحقيق الفوز، سنواجه أفضل فريق في العالم، لكن هذا لا يمنعنا من الحلم وبذل قصارى جهدنا، سيلعب فلومينينسي كفريق يؤمن بأن الأمور ممكنة ".

وعن مواجهة مانشستر سيتي بدون نجميه هالاند ودي بروين، علق مدرب فلومينينسي: "ما ينجح في السيتي هو العامل الجماعي. الشيء المهم بالنسبة لي، على الرغم من أنهم يمتلكون الأفضل في العالم، هو الطريقة التي يتواصلون بها".

كان فلومينينسي قد تغلب على الأهلي 2-0 في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023، فيما فاز مانشستر سيتي على أوراوا ريدز الياباني 3-0.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة