أكرم القصاص - علا الشافعي

جوارديولا: أعرف موهبة فلومينينسي.. ونهائى مونديال الأندية فرصة لن تتكرر

الخميس، 21 ديسمبر 2023 04:49 م
جوارديولا: أعرف موهبة فلومينينسي.. ونهائى مونديال الأندية فرصة لن تتكرر جوارديولا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، عن مواجهة فلومينينسي المقرر إقامتها غدًا الجمعة، في نهائي مونديال الأندية 2023، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة".

قال مدرب مان سيتي في مؤتمر صحفي: "لن أتحدث للحظة عما قالته الصحافة عن مباراة الغد، أعرف موهبة فلومينينسي ومدى أهمية كأس العالم للأندية لفرق أمريكا الجنوبية".

أضاف: " أعرف تمامًا موهبة ونوعية لاعبي فلومينينسي وما يمكنهم فعله، لقد تغلبوا على فرق من الأرجنتين وكولومبيا وأوروجواي، أعرف لاعبي فريقي وأحترمهم لما يفعلونه ".

أكمل: "الطريقة التي يلعبون بها، لم نواجه فريقًا مثل هذا من قبل، الأمر ليس متمركزًا، إنهم يتحركون كثيرًا، علينا أن نفرض أنفسنا بأفضل طريقة ممكنة ".

واصل: "إنهم يلعبون بطريقة برازيلية للغاية منذ السبعينيات والثمانينيات، ويتبادلون التمريرات، ويتواجد الكثير من اللاعبين في مكان الكرة، نحن بحاجة إلى أن نبقى على دراية بالمساحات التي ستكون لدينا ".

تابع: "يمتلك فلومينينسي 6 أو 7 لاعبين تزيد أعمارهم عن 30 عامًا، مما يعني أنهم يعرفون كيفية التحكم في عواطفهم ".

وكشف بيب جوارديولا مدرب السيتيزنز عن زيارة النجم الجزائري رياض محرز جناح مانشستر سيتي السابق ولاعب أهلي جدة لبعثة الفريق في مقر الإقامة.

إستكمل: "جميل ان نرى كل اساطيرنا حول النادي، لدينا ذكريات جميله جداً مع كل اللاعبين السابقين (محرز & لابورت) ، ولكن بسب التزاماتهم مع انديتهم لا يستطيعون حضور النهائي".

وعن التتويج بلقب مونديال الأندية، علق جوارديولا: "هناك بطولات مختلفه ولكن سيكون هذا الفوز فوز رائعاً جداً بسبب ضغط المباريات".

أردف: " من الصعب علينا ان نأتي الى هنا ونلعب في وقت قصير، لذلك وبهذا السبب هي بطولة مهمة وطريقنا الى الوصول هنا كان طويل من خلال دوري أبطال أوروبا ".

وشدد جوارديولا خلال تصريحاته، قائًلا: "هذه فرصة ربما لا تتكرر بالنسبة لي بخوض نهائي كأس العالم للأندية، ويجب أن استثمرها بالشكل الملائم".

أنهي المدير الفني للسيتي: "كيف تلعب نهائي كأس العالم للأندية دون انفعال؟ العاطفة والشغف موجودان ، وهذه هي الطريقة التي تتعامل بها، إنه هناك، إنها المدة التي يبقى فيها في عقلك، هذا هو الهدف الكبير في النهائيات ".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة