قراء اليوم السابع يوثقون مشاركاتهم فى انتخابات الرئاسة بقطر.. صور

السبت، 02 ديسمبر 2023 08:37 م
قراء اليوم السابع يوثقون مشاركاتهم فى انتخابات الرئاسة بقطر.. صور المصريون في قطر
كتب عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدلى المصريون في قطر، بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية 2024، لليوم الثاني على التوالي، وشارك قراء اليوم السابع صورهم أثناء الإدلاء بأصواتهم في لجان الاقتراع.

وقال القارئ رجب عبد الستار والسيدة صابرة رفعت عبد الغنى: "تصويتنا لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي بالانتخابات الرئاسية بدولة قطر بدوحة لأنه واجب وطني علينا بالخارج، نحن حماة الوطن بالخارج".

ويتيح "اليوم السابع" للقراء إمكانية إرسال الصور والفيديوهات وكذلك النصوص التي توثق مشاركاتهم في العملية الانتخابية ، من خلال رسائل الواتس آب على رقم +201280003799 ، أو من خلال صفحة اليوم السابع على فيس بوك https://www.facebook.com/Youm7

وزينت الأعلام المصرية سفارتنا في العاصمة القطرية الدوحة، أثناء تصويت المصريين في اليوم الثاني من الانتخابات الرئاسية 2024، حيث شهدت السفارة إقبالا كثيفا أثناء عملية الاقتراع.

وشهدت السفارات والقنصليات المصرية في الخارج ، إقبالاً ملحوظا، الجمعة، في ثاني أيام تصويت المصريين بالخارج، في انتخابات الرئاسة المصرية 2024 ، بمختلف الدول، حيث حرص الناخبون على اصطحاب أبنائهم حاملين أعلام مصر في مشهد احتفالي، مرددين عبارات دعم للدولة المصرية ومؤسساتها، وأكدوا ضرورة استكمال مسيرة التنمية والاستقرار.

وحملت رسائل المصريين في الخارج خلال أول أيام التصويت بالانتخابات الرئاسية، مشاعر صادقة عكست ارتباطهم الوثيق بقضايا الوطن وتحدياته.

وفى وقت سابق، قال المستشار أحمد بندارى مدير الجهاز التنفيذى للهيئة الوطنية للانتخابات إن هناك تواصلا مستمرا بين الهيئة والسفارات والقنصليات المصرية للتأكد من عدم وجود معوقات فنية.

وتضم قائمة المرشحين النهائية كلا من: المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسى رمز النجمة، والمرشح الرئاسى فريد زهران رئيس الحزب المصرى الديمقراطى رمز الشمس، والمرشح الرئاسى عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد رمز النخلة، والمرشح الرئاسى حازم عمر رمز السلم.

 

السيدة تحمل صورة الرئيس
السيدة تحمل صورة الرئيس

 

المواطن يحمل صورة المرشح السيسي
المواطن يحمل صورة المرشح السيسي

 

المواطنين في قطر
المواطنين في قطر

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة