أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيسة المجر تشيد بـ رانيا المشاط: من السياسيين الأكثر شعبية وشكرا على كرم الضيافة

السبت، 02 ديسمبر 2023 01:50 ص
رئيسة المجر تشيد بـ رانيا المشاط: من السياسيين الأكثر شعبية وشكرا على كرم الضيافة رئيسة المجر مع الدكتورة رانيا المشاط
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشادت  كتالين نوفاك، رئيسة دولة المجر، بالدكتورة رانيا المشاط وزيرة التعاون الدولي، والترحيب الحار التى قابلته بها وأيضا بحفاوة وكرم ضيافة المصريين، مؤكدة أن الدكتورة رانيا هي واحدة من أكثر السياسيين شعبية في مصر.

وقالت كتالين، عبر حسابها على منصة X، في صورة لها مع الوزيرة المصرية: "رافقتني وزيرة التعاون الدولي رانيا المشاط في مصر، هي واحدة من السياسيين الأكثر شعبية وهي تستحق ذلك، شكرا على الترحيب الحار وكرم ضيافة المصريين".

رئيسة المجر
رئيسة المجر

 

وسبق وحرصت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة التعاون الدولي، على توثيق كواليس زيارة كاتلين نوفاك، رئيس المجر، إلى مصر، التى كانت أهمها لقائها مع الرئيس عبد الفتاح السيسي، والمستشار حنفى الجبالي والبابا تواضروس.

وظهرت نوفاك والمشاط في الصور التي نشرتها الأخيرة عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام، في الكثير من الأماكن أثناء زيارتها التي وثقتها الأولي بالتقاط الصور السيلفي للدلالة على قوة علاقة الدولتين.

وسرعان ما نشرت وزير التعاون الدولي الصور وكتبت "من دواعي سروري أن أرافق السيدة كاتالين نوفاك أول رئيسة للمجر، والأصغر في تولي المنصب وذلك خلال زيارتها لمصر، حيث تبادلنا الخبرات والرؤى، لقد كانت زيارة مليئة بالأحداث الهامة على رأسها لقاء السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة