أكرم القصاص - علا الشافعي

حملة عبدالسند يمامة: ملتزمون بالصمت الانتخابى فى الخارج.. والمصريون سطروا مشهدا حضاريا

السبت، 02 ديسمبر 2023 02:44 م
حملة عبدالسند يمامة: ملتزمون بالصمت الانتخابى فى الخارج.. والمصريون سطروا مشهدا حضاريا عبد السند يمامة مرشح حزب الوفد لانتخابات الرئاسة
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعربت حملة الدكتور عبد السند يمامة مرشح حزب الوفد لانتخابات الرئاسة 2024، عن التزامها الكامل بالصمت الانتخابى في خارج مصر منذ بداية عملية الاقتراع وحتى الآن، موضحة أن أعضاء حزب الوفد في مختلف عواصم العالم يقومون بالالتزام بشكل تام بجميع القواعد التي حددتها الهيئة الوطنية للانتخابات.

وأكدت الحملة  أن ما أثير عن وجود مخالفة انتخابية للحملة أمام السفارة المصرية بأبو ظبى بكسر الصمت الانتخابى لم يخرج من عضو من أعضاء حزب الوفد مطلقا أو من أحد أعضاء حملته الرسمية وإنما قد يكون تصرفا فرديا من أحد مؤيدى المرشح الوفدى، موضحة أن الحملة تخوض الانتخابات بمنتهى الشرف والأمانة ولا يسعها في المقام الأول الا الالتزام بقواعد المنافسة العادلة.

وشددت الحملة الرسمية للدكتور عبد السند يمامة على أن أعضاء حزب الوفد بمختلف عواصم العالم يقدمون مردودا إيجابيا للغاية في ظل مشاركة فعالة وقوية من المصريين بالخارج، وفى الوقت الذى تتقدم فيه الحملة بخالص الشكر لسفارات وقنصليات مصر في الخارج على التسهيل على المصريين في عملية الاقتراع تؤكد أن المصريين في الخارج يضربون مثالا رائعا في تقديم مستوى حضارى وحرص شديد على المشاركة بفاعلية في عملية الاقتراع.

وتابعت الحملة:" إذ نتقدم بالشكر لأبناء مصر في الخارج على وقفتهم القوية لدعم بلدنا الحبيب مصر بشكل عام وأعضاء حملة عبد السند يمامة بشكل خاص على دعمهم لمرشح الوفد في الانتخابات الرئاسية نؤكد أن بيت الأمة الذى كان وسيظل صاحب تاريخ عريق لا يسعه إلا أن يلتزم بكافة القواعد المنظمة للعملية الانتخابية في إطار التزام قانونى ودستورى واضح ولا يمكن أن نخرج عنه".

ودعت الحملة كافة المصريين في الخارج إلى الاستمرار في الإقبال على صناديق الاقتراع دون خرق لأية قواعد وضعتها الهيئة الوطنية للانتخابات موجهة كل الشكر والتقدير لأبنائنا في الخارج على ما قدموه من مستوى حضارى ومشرف في التعاطى مع عملية التصويت منذ بدء الاقتراع وحتى الآن.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة