أكرم القصاص - علا الشافعي

إلغاء رحلة طيران مانشستر يونايتد إلى نيوكاسل لسوء الأحوال الجوية

السبت، 02 ديسمبر 2023 02:02 م
إلغاء رحلة طيران مانشستر يونايتد إلى نيوكاسل لسوء الأحوال الجوية مانشستر يونايتد
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن إلغاء رحلة فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى مدينة نيوكاسل بسبب سوء الأحوال الجوية وتراكم الثلوج ويستعد الفريق للسفر بالحافلة .

يحل فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي ضيفاً ثقيلاً على نيوكاسل يونايتد فى المواجهة النارية المقرر إقامتها ضمن منافسات النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأكدت صحيفة أخبار مانشستر يونايتد ، أنه تم  إلغاء رحلة الفريق المغادرة لنيوكاسل بسبب سوء الأحوال الجوية وستسافر بعثة الفريق الآن بحافلة لمدينة نيوكاسل في رحلة مدتها ثلاث ساعات.

يأتي هذا بعد ساعات من الغاء مباراة فريق بايرن ميونيخ ضد ضيفه يونيون برلين اليوم، السبت، ضمن مواجهات الجولة الثالثة عشرة من منافسات الدوري الألماني لكرة القدم بسبب سوء الأحوال الجوية وتراكم الثلوج أيضا .

مباراة نيوكاسل يونايتد ضد مانشستر يونايتد تقام فى العاشرة مساء اليوم، السبت، على ملعب "سانت جيمس بارك"، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من منافسات الدوري الإنجليزي بالموسم الحالي 2023-2024.

ويتواجد فريق مانشستر يونايتد فى المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 24 نقطة جمعها من الفوز في 8 مباريات والخسارة في 5 وتسجيل 16 هدفًا وتلقي مثلها.

فيما يحتل نيوكاسل يونايتد المركز السابع فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 23 نقطة جمعها من الفوز في 7 مباريات والتعادل في 2 وخسارة 4 مواجهات وتسجيل 31 هدفًا وتلقي 14 هدفا.

في سياق متصل، صعّب مانشستر يونايتد الإنجليزي مهمته فى التأهل إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد تعادله المثير مع مضيفه فريق جالاتا سراي التركي بنتيجة 3 - 3، فى المواجهة التى جمعتهما مساء الأربعاء باستاد "علي سامي ين"، ضمن منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وأصبح مانشستر يونايتد أمام فرصة وحيدة للتأهل إلى دور ثمن النهائي، وهى الفوز على بايرن ميونخ الألماني، فى الجولة الأخيرة من المجموعة الأولي، مع تعادل كوبنهاجن الدنماركي وجالاتا سراي فى المواجهة الأخرى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة