رسميا.. نشر محادثات الحكام مع طاقم الـ"var" فى إسبانيا بداية من كأس السوبر

الثلاثاء، 19 ديسمبر 2023 01:27 م
رسميا.. نشر محادثات الحكام مع طاقم الـ"var" فى إسبانيا بداية من كأس السوبر الحكم يراجع تقنية الفيديو
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم بشكل رسمي، اليوم الثلاثاء، موافقته على نشر المحادثات بين حكام الساحة وحكام الفيديو المساعد في مباريات الدوري الإسباني وكأس السوبر انطلاقا من 10 يناير المقبل.
 
ونشر الاتحاد الإسباني لكرة القدم بيان عبر موقعه الرسمي جاء فيه ، الاتحاد الإسباني لكرة القدم ورابطة الدوري الإسباني يتفقان على نشر المحادثات بين الحكام وVAR في مراجعة الحالات التحكيمية.
 
ومن المقرر أن يتم تنفيذ هذا الأمر لأول مرة اعتبارًا من 10 يناير 2024، سواء في كأس السوبر الإسباني أو في الدوري الإسباني. 
 
و تم الاتفاق علي انه ، سيتم بث الصور والتسجيلات الصوتية مرة واحدة بعد انتهاء كل يوم من أيام المنافسة (السبت والأحد والاثنين)، وسيتم تحسين تجربة الجماهير وتعزيز فهمهم لقرارات الحكام بشكل أكبر، وسيساعد ذلك على تحسين المسابقات.
 
وتمثل هذه المبادرة سيناريو جديداً للتعاون والعمل المشترك بين الاتحاد الإسباني لكرة القدم والاتحاد الإسباني لكرة القدم مع رابطة الدوري الإسباني، بهدف توفير التحكيم في كرة القدم الاحترافية والمسابقات نفسها بشفافية أكبر.
 
علاوة علي بث الصور والتسجيلات الصوتية مرة واحدة بعد انتهاء كل يوم من أيام المنافسة (السبت والأحد والاثنين)، سيتم تحسين تجربة الجماهير وتعزيز فهم الحكام لقرارات الحكام بشكل أكبر. المشاهدين، وبالتالي تحسين المسابقات ككل.
 
في الأيام المقبلة، سيقوم كل من الاتحاد الإسباني لكرة القدم ورابطة الدوري الإسباني بنشر المزيد من المعلومات والمواد التعليمية على شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة بهم حتى يفهم المشجعون ووسائل الإعلام كيف ستعمل هذه الديناميكية الجديدة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة