أكرم القصاص - علا الشافعي

صلاح ولاعبو ليفربول يوزعون الهدايا فى مستشفى للأطفال احتفالاً بالكريسماس.. صور

الثلاثاء، 19 ديسمبر 2023 01:34 م
صلاح ولاعبو ليفربول يوزعون الهدايا فى مستشفى للأطفال احتفالاً بالكريسماس.. صور محمد صلاح مع لاعبى ليفربول
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
‏زار المصري الدولي محمد صلاح وزملائه في فريق  ليفربول الإنجليزي مستشفى ألدر هاي للأطفال لنشر البهجة وتوزيع بعض الهدايا احتفالاً بالكريسماس.
 
ونشر موقع ليفربول الرسمي تفاصيل الزيارة حيث قام فريق ليفربول بزيارة عيد الميلاد السنوية إلى مستشفى ألدر هاي للأطفال بعد ظهر أمس الاثنين لنشر القليل من البهجة الاحتفالية.
 
وزار  يورجن كلوب ولاعبي الريدز مستشفى الأطفال المتخصص، ومقره في ويست ديربي، والذي يعالج مئات الآلاف من الشباب كل عام، و أمضوا بعض الوقت مع المرضى وعائلاتهم في الأجنحة، واستمعوا إلى قصصهم، والتقطوا الصور الفوتوغرافية وقاموا بتوزيع بعض هدايا نادي ليفربول للاحتفال بفترة الأعياد، بالإضافة إلى مقابلة الموظفين.
 
 وقال كلوب: "تشعر أنهم هنا في المكان المناسب  ،أدرك كل عام عندما نكون هنا، روح الوالدين. 
 
وأضاف مدرب ليفربول : "هناك الكثير من الأخبار الإيجابية هنا، والأجواء مع الممرضات والأطباء وجميع الموظفين مذهلة للغاية، الأولاد يريدون أن يكونوا هنا، ويشعرون بالتأثير الذي يحدثهم عند وصولهم إلى هنا. قد يكون بعض الأطفال صغارًا بعض الشيء، ولكن في غضون سنوات قليلة عندما يعرض لهم آباؤهم الصور، سيكونون سعداء.
 
وأتم كلوب: "أنت لا تريد أبدًا أن يذهب طفلك إلى المستشفى، ولكن إذا كان ذلك ضروريًا، فأعتقد أن ألدر هاي هو المكان المناسب لك. لا أستطيع أن أقدر بما فيه الكفاية ما يفعله هؤلاء الناس”.
 
وسقط ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح فى فخ التعادل السلبى أمام ضيفه مانشستر يونايتد، فى كلاسيكو إنجلترا الذى أقيم بينهما مساء على ملعب "آنفيلد"، فى قمة مواجهات الجولة السابعة عشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.
 
وتنازل الريدز بهذا التعادل عن صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث رفع رصيده إلى 38 نقطة بفارق نقطة خلف أرسنال صاحب الصدارة برصيد 39 نقطة، بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز السابع برصيد 28 نقطة.
 
زيارة محمد صلاح للاطفال (1)
زيارة محمد صلاح للاطفال 

زيارة محمد صلاح للاطفال (2)
زيارة محمد صلاح للاطفال 

زيارة محمد صلاح للاطفال (3)
زيارة محمد صلاح للاطفال 

زيارة محمد صلاح للاطفال (4)
زيارة محمد صلاح للاطفال 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة