أكرم القصاص - علا الشافعي

الوداد يتأخر أمام سيمبا التنزانى 0-2 فى الشوط الأول بدوري أبطال أفريقيا

الثلاثاء، 19 ديسمبر 2023 03:56 م
الوداد يتأخر أمام سيمبا التنزانى 0-2 فى الشوط الأول بدوري أبطال أفريقيا الوداد المغربى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تأخر فريق الوداد المغربى أمام مضيفه سيمبا التنزانى، بهدفين دون مقابل، في الشوط الأول من المباراة المقامة بينهما حاليا ضمن منافسات الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

أحرز إيسومبا أونانا هدفى التقدم لصالح سيمبا ضد الوداد في الدقيقتين 36 و38 من عمر اللقاء.

ويخوض الوداد المباراة بالتشكيل التالى: المطيع - حركاس - أبو الفتح - عطية الله - العملود - الدرواي - سرغات - حيمود - بوهرة - لحتيمي – بولي.

ويحتل أسيك ميموزا صدارة المجموعة الثانية بـ7 نقاط، ثم جوانينج جالاكسي برصيد 4 نقاط، في حين يحتل الوداد في المركز الثالث بثلاث نقاط ثم سيمبا التنزاني بنقطتيْن.

وسبق وحقق الوداد  فوزا قاتلا أمام سيمبا التنزاني بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "مراكش الكبير"، وذلك ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وتلقى الوداد الهزيمة في أول جولتين من دور المجموعات، على يد جالاكسي وأسيك ميموزا، فيما فاز على سيمبا فى الذهاب محققا أول انتصاراته هذا الموسم في دوري أبطال إفريقيا.

وعاد المدير الفنى المخضرم التونسي فوزي البنزرتي لتدريب فريق الوداد المغربي، للمرة الرابعة فى مسيرته، بعد توليه المسئولية خلفا لعادل رمزي، والذى أقيل من منصبه بسبب سوء النتائج.

وذكر موقع "360 سبورت" المغربي أن شيخ المدربين التونسيين وقع عقداً مدته ستة أشهر قابلة للتجديد من أجل تدريب الوداد، وفق أهداف تحقيق الألقاب، علما أن العقد تم توقيعه داخل مكتب محمد الغازي رئيس لجنة القوانين بالوداد.

وأشار التقرير إلى أن البنزرتي يعرف جيدا الفريق المغربي، بعدما سبق وأشرف على تدريب الفريق فى 3 مناسبات حقق من خلالها لقب السوبر الأفريقي ونسختي من مسابقة الدوري المغربي

وأوضح التقرير أن سعيد الناصيري، رئيس الوداد، استنجد مرة أخرى بفوزي البنزرتي من أجل العودة إلى تحقيق الألقاب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة