النائبة أسماء الجمال تهنئ الرئيس السيسى: سنصل معا للجمهورية الجديدة

الإثنين، 18 ديسمبر 2023 11:02 م
النائبة أسماء الجمال تهنئ الرئيس السيسى: سنصل معا للجمهورية الجديدة النائبة أسماء سعد الجمال عضو لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقدمت النائبة أسماء سعد الجمال عضو لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، بعظيم التهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي لفوزه بفترة رئاسية جديدة، مؤكدة أن الانتخابات الرئاسية 2024 ستظل نموذجًا فريدًا لتلاحم ووحدة المصريين وقوة البناء الداخلي ، لظهير شعبي قادر على مواجهة التحديات والحفاظ على أمن ومقدرات وطنه.
 
وقالت الجمال: مبروك لمصر استمرار زعيمها وقائدها، ونجدد العهد في السير قدُمًا داعمين ومساندين لسيادتكم، مجددين ثقتنا في استكمال سيادتكم المشروعات الوطنية للنهوض بالجمهورية الجديدة، مشيرة إلي أن فوز الرئيس عبد الفتاح السيسى في انتخابات الرئاسة خطوة جديدة لنصل معا إلي الجمهورية الجديدة.
 
وكانت الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار حازم بدوى، قد أعلنت عصر اليوم فوز المرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسى، بمنصب رئيس الجمهورية لولاية جديدة، بعدد أصوات 39 مليون و702 ألف و451 صوتا بنسبة 89.6%.
 
وقال المستشار حازم بدوى رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، فى مؤتمر صحفى عالمى عقدته الهيئة عصر الاثنين، أن الانتخابات الرئاسية 2024، كانت أعلى نسبة مشاركة من الناخبين فى تاريخ الانتخابات والاستفتاءات التى جرت فى مصر.
 
وأكد المستشار حازم بدوى، خلال إعلانه نتيجة الانتخابات الرئاسية، أن الشعب المصرى قال كلمته ووصلت الرسالة، وهى أن مصر غاية المراد، مشيرا إلى أن المصريون اصطفوا أمام لجان الاقتراع داخل مصر وخارجها، صانعين ملحمة فى حب مصر.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة