الأجدر لقيادة مصر.. الأحزاب تهنئ الرئيس السيسي بفوزه في الانتخابات الرئاسية.. وتؤكد: الاستحقاق الدستوري جسد تمسك الشعب بالقيادة.. نثق في رؤية السيسي لدفع الوطن إلى الأمام.. والنتائج تبعث رسالة واضحة للعالم أجمع

الإثنين، 18 ديسمبر 2023 11:35 م
الأجدر لقيادة مصر.. الأحزاب تهنئ الرئيس السيسي بفوزه في الانتخابات الرئاسية.. وتؤكد: الاستحقاق الدستوري جسد تمسك الشعب بالقيادة.. نثق في رؤية السيسي لدفع الوطن إلى الأمام.. والنتائج تبعث رسالة واضحة للعالم أجمع الرئيس عبد الفتاح السيسى
كتب كامل كامل - إيمان علي – هشام عبد الجليل - ندى سليم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدمت الأحزاب والقوى السياسية بالتهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسى، لفوزه بالانتخابات الرئاسية بحصوله على 39 ملايين و702 ألف و451 صوتا بنسبة 89.6% من إجمالى الأصوات الصحيحة"، مؤكدة أن هو القائد الأجدر لتولى البلاد فى تلك المرحلة الصعبة، وأن النتيجة جاء لتكون تعبيرًا جليا عن محبة واعتزاز الشعب بالقائد والزعيم.

 

تقدم حزب مستقبل وطن بالتهنئة الصادقة لرئيس الجمهورية السيد عبد الفتاح السيسى بمناسبة فوزه فى الانتخابات الرئاسية 2024.

 

واعتبر حزب مستقبل وطن، فى بيان له اليوم، هذه النتيجة بمثابة دليل قاطع على التفاف الشعب المصرى حول، وتمسك المصريين بقيادتهم السياسية الرشيدة، وإدراكهم لحجم الإنجازات التى تحققت فى مصر على مدار السنوات الماضية، مُنذ أن تولى الحكم.

 

كما يتقدم الحزب بالشكر البالغ للهيئة الوطنية للانتخابات التى أدارت كافة تفاصيل العملية الانتخابية بدقة وشفافية ونزاهة يشهد بها العالم، ومن جهة أخرى يُثمن الحزب دور الشعب المصرى العظيم الذى سَطَّرَ ملحمة ديمقراطية غير مسبوقة بإقباله التاريخى على الإدلاء بالأصوات والمُشاركة فى انتخابات رئاسة الجمهورية.

 

واختتم الحزب بيانه:" يُعاهد الحزب القائد عبد الفتاح السيسى على الدعم الكامل لاستكمال سياساته الخارجية والداخلية، ومُساندة خطط التنمية والنهوض بالبلاد وتثبيت أركان الجمهورية الجديدة، خاصةً فى ظل التحديات والظروف الدولية والإقليمية الدقيقة.

 

وهنأ حزب المصريين الأحرار برئاسة الدكتور عصام خليل، الرئيس عبد الفتاح السيسى فوزه الساحق فى ماراثون الانتخابات الرئاسية، والتى جاءت تعبيرًا جليا عن محبة واعتزاز الشعب بالقائد والزعيم.

 

ووجه الحزب التحية والاعتزاز إلى شعب مصر العظيم الذى استطاع أن يُثبت دومًا أنه المٌعلم والبطل وصائب الاختيار والذى سّطر ملحمة جديدة تُضاف للسجلات الحافلة بالانتصارات، حيث وقف الملايين أمام صناديق الأقتراع ليقول فى اقتراع ديمقراطى أن السيسى وحده صوت الشعب عابر الحدود ونبراسًا على عزة وشموخ واصالة دولة الحضارة.

 

وتابع الحزب ووسط أجواء وطنية يعلوها احتفال المصريين فى ربوع الجمهورية من أسوان وحتى السلوم بالفوز الساحق والمؤكد للرئيس عبد الفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسية لفترة جديدة واصطف الجميع على قلب رجل واحدًا وطريق واضح مهدها 30 يونيو المجيدة وامتداها وثمارها الجمهورية الجديدة بطلها الشعب المصرى وقائدها رئيسًا مخلصًا لبلاده وشعبه.

 

ويؤكد حزب المصريين الأحرار أن نتائج الاستحقاق الدستورى يجسد عمليَا تمسك الشعب بالقيادة حتى يواصل بنيان دولة قوية على أساس الكفاح والنجاح والحماية والبناء ولا تعرف المواربة أو الخذلان؛ وإصرار الشعب على اجتياز الصعاب مع رجل المرحلة صاحب السمات والمواصفات التى تعبر ببلادنا إلى بر الأمان.

 

واختتم الحزب بيانه قائلا: سيادة الرئيس نعاهدكم بأن نظل دوماً خلفكم، متمنيًا لمصر الخير والازدهار تحت قيادتكم الحكيمة، مؤيدين لسياستكم التى نحن على يقين بأنها سوف تدفع مصر إلى الأمام، لتتبوأ المكانة اللائقة قائدة فى المنطقة وبوابة للقارة الافريقية وحصن لكل اشقائها، وفقكم لله وأعانكم على قيادة مصر، ومتعكم بموفور الصحة والعافية.

 

بينما تقدم تحالف الأحزاب المصرية الذى يضم 42 حزبا سياسيا بخالص التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسى على ثقة الشعب المصرى العظيم وفوزه فى انتخابات رئاسة الجمهورية 2024 لفترة رئاسية جديدة، والتفاف الشعب المصرى حوله فى رسالة هامة للعالم بأن شعب مصر يسعى إلى استكمال الإنجازات التى حققها الرئيس فى مختلف المجالات، واستمرار الحفاظ على الاستقرار والأمن والأمان الذى تنعم به مصرنا الغالية والتطلع إلى عبور التحديات وحل الأزمات والمشاكل من أجل العبور إلى الجمهورية الجديدة التى يحلم بها الشعب المصرى.

 

وتوجه" التحالف" بخالص الشكر والتقدير إلى الشعب المصرى البطل العظيم بجميع فئاته من امرأة وشباب ورجال وذوى الهمم على المشهد الديمقراطى الحضارى المتميز الذى دل على أصالته وحبه لمصر ولقيادته السياسية، وتحية شكر وتقدير إلى جميع أعضاء الهيئة الوطنية للانتخابات وجموع قضاة مصر الشامخين على الدور الكبير والحيادى الذى قامت به الهيئة والقضاة فى سبيل الإشراف على هذه الانتخابات وتحقيق كل الضمانات الدستورية والقانونية المطلوبة لجميع المرشحين الذين خاضوا هذه المنافسة.

 

كما توجه تحالف الأحزاب المصرية بخالص الشكر إلى وزارة الداخلية وجميع قيادات ورجال الشرطة المصرية لما قاموا به من مجهودات لتأمين الناخب والعملية الانتخابية وسير الانتخابات بمظهر حضاری دیمقراطی تمیز بالحيادية التامة أشاد بها جميع المؤسسات الدولية، وشكر وتقدير للشركة المتحدة والاعلام المصرى والصحافة المصرية للمجهودات من أجل نقل الصورة الحقيقية للعملية الانتخابية الناجحة والتى تميزت بالديمقراطية والحيادية.

 

فيما هنأ حزب الجيل الديمقراطى الرئيس عبد الفتاح السيسى بفوزة بثقة جماهير شعب مصر العظيم، التى أثبتت من خلال إقبالها الكبير وغير المسبوق على صناديق الانتخاب، أن الشعب المصرى يعى حجم التحديات التى يواجهها الوطن، وأن المصريين اختاروا طريق الجمهورية الجديدة من خلال هذه الانتخابات التاريخية والفارقة.

 

وقال الحزب أن المصريون عندما اختاروا الرئيس عبد الفتاح السيسى، عبروا عن لحظة إجماع وطنى تعيد للأذهان لحظة ثورة 30 يونيو، ولعل الانتخابات الرئاسية 2024 هى تأكيد على الانطلاق من ثورة 30 يونيو لتحقيق الجمهورية الجديدة، التى قوامها السيادة الوطنية وتكافؤ الفرص والعدالة والتنمية.

 

وأضاف الحزب أن حجم الإقبال الكبير من المصريون، هو تأكيد على حجم الوعى الاجتماعى فى مصر، فقد أكد المصريون أن تحملهم للأعباء الاقتصادية خلال الفترة الماضية كان نابعاً من وعى واجماع مصرى على قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى، الذى يؤمن المصريون بأنه رجل قادر على مواجهة التحديات الصعبة التى يعيها المصريون ويفهمون آثارها.

 

وتابع أن رسالة الشعب المصرى للعالم اليوم، هى التأكيد على ثقة المصريون فى قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى، وهى اجماع مصر كلها على استكمال ما بدأه فى حماية السيادة الوطنية المصرية على كامل التراب الوطنى، وعلى رأسه سيناء الحبيبة، مؤكدين بالاقتراع الديمقراطى الدستورى، اتساق المصريين مع الموقف المصرى الرسمى مما يجرى من حرب إبادة على الاشقاء فى فلسطين المحتلة، ورفض مصر لأى محاولات لتهجير المصريون من غزة إلى سيناء.

 

وقال الحزب للرئيس عبد الفتاح السيسى، أن المصريون أكدوا ثقتهم المطلقة فى نهجكم الوطنى، تلك الثقة التى ولدت فى 30 يونيو 2013، وتحمل فيها المصريون خلفكم أعباء التحول التاريخى اقتصاديا واجتماعياً وسياسياً.

 

ولفت أن عرفكم المصريون الرئيس شجاعاً هادئاً تمتلك ضميراً وطنياً مخلصاً وعزم لا يلين، لم تتاجر بأى أزمة أو تستغل أى ظرف سياسى، وإنما كنتم دوماً مصدراً لثقة المصريين فى أن القرار المصرى مبنى على حسابات الوطنية المصرية فى ظل عالم يعيش حالة تأسيس صعب ومرتبك لنظام دولى جديد.

 

وأكد وثق فيكم المصريون وتحملوا خلفكم الرئيس أكبر حرب نفسية عاشها المجتمع المصرى فى تاريخه، كل ذلك لم يكن من فراغ وإنما لأن للمصريون أمل وجدوه فيكم، فى أن يصبح المستقبل كله للمصريين فى ظل مجتمع قائم على تكافؤ الفرص والعدالة الاجتماعية واقتصاد قومى ناهض ونامى ونظام ديمقراطى يحافظ على مكتسبات الوطن.

 

بينما هنأ الدكتور السعيد غنيم، النائب الأول لرئيس حزب المؤتمر، المرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسى، بالفوز فى الانتخابات الرئاسية 2024، قائلا:" مصر فى حاجة لقائد حقيقى فى هذه الفترة الحرجة من عمر الوطن، حيث أن العالم يمر بتغيرات كبيرة فى هذه المرحلة الراهنة، والمنطقة تشهد توترات كبيرة، ومن ثم نحن بحاجة إلى وجود قائد استطاع خلال السنوات الأخيرة عودة الدولة المصرية لمكانتها.

 

وتابع النائب الأول لرئيس حزب المؤتمر:" المنطقة الإقليمية تشهد أحداث متلاحقة، ويعلم ذلك الجميع ولعل هذه الأحداث كانت سببا من ضمن زيادة نسبة المشاركة فى الانتخابات الرئاسية بقوة وكثافة على مدار الأيام الثلاثة، وهذا يؤكد وعى الشعب المصرى، وأن الجميع كان على قدر عال من الذكاء لوجود قائد يستطيع الحفاظ على السيادة المصرية والحفاظ على مقدرات الدولة المصرية، ومن ثم الشعب المصرى قال كلمته فى هذه الانتخابات".

 

وأكد النائب الأول لرئيس حزب المؤتمر، أن الانتخابات الأخيرة اختلفت عن انتخابات 2014، و2018 شكًلا ومضمونا، والأحداث الجارية تختلف، وكانت بمثابة تحدى حقيقى أثبت الشعب المصرى فيه، أنه على قدر المسئولية وخاض ملحمة وطنية وبعث رسالة للعالم أنه قادر على الحفاظ على وطنه.

 

وأشار الدكتور السعيد غنيم، إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسى حقق إنجازات عظيمة على مدار السنوات الأخيرة تتطلب عصورا لتنفيذها، واستطاع فى نفس الوقت استعادة الدولة المصرية لدورها الريادى والإقليمى والدولى فى المنقطة، وجعل مصر قبلة المستثمرين من خلال المشروعات القومية والتسهيلات والتيسيرات غير المسبوقة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة