معلومات لا تفوتك عن فلومينينسي البرازيلى منافس الأهلي بكأس العالم للأندية

الأحد، 17 ديسمبر 2023 05:30 م
معلومات لا تفوتك عن فلومينينسي البرازيلى منافس الأهلي بكأس العالم للأندية فلومينينسي البرازيلى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى فريق فلومينينسي البرازيلي مع نظيره الأهلى، فى المواجهة المقرر لها الثامنة من مساء غدا الإثنين، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2023، والمقامة حاليًا بالمملكة العربية السعودية.

وتأهل الأهلي إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية، بعد تغلبه على اتحاد جدة السعودي، بنتيجة 3-1، في المباراة التي أقيمت الجمعة الماضي باستاد الجوهرة بمدينة جدة.

فيما صعد فريق فلومينينسي البرازيلي، للمشاركة فى مونديال الأندية بعدما توج بلقب كأس ليبرتادوريس بعدما تغلب على منافسه بوكا جونيورز، بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التي أقيمت بينهما على استاد "ماراكانا" التاريخى فى نهائي البطولة بالموسم الجارى 2023-2024.

وخاض فريق فلومينينسي النهائي القارى للمرة الثانية فقط في تاريخه، وهي الأولى منذ أن حل ثانيا في نسخة 2008، حيث نجح الفريق البرازيلي فى إحراز اللقب للمرة الأولى في التاريخ، والحفاظ على اللقب القاري برازيليا للموسم الخامس على التوالي.

وتبلغ القيمة التسويقية للفريق البرازيلى منافس الأهلى، 107.60 مليون يورو، وفقا لموقع "ترانسفير ماركت" العالمى بحسب آخر التحديثات لأسعار اللاعبين فى الفترة الأخيرة.

ويعتبر اللاعب أندريه، البالغ من العمر 22 عاما، هو الأغلى فى صفوف فلومينينسي البرازيلى بقيمته التسويقية التى تبلغ 25 مليون يورو، يليه نينو فى المركز الثانى بقيمة 11 مليون يورو، ثم يأتى الكولومبى جون آرياس صاحب الـ10 ملايين يورو.

ويتولى تدريب فريق فلومينينسى، المدير الفنى البرازيلى فرناندو دينيز البالغ من العمر 49 عاما، وذلك منذ العام الماضى 2022 حتى الآن.

وقاد فرناندو دينيز، فريق فلومينينسى فى 113 مباراة بجميع البطولات، منذ أبريل 2022، حقق خلالها 62 انتصارا، بالإضافة إلى 22 تعادلا وتلقى 29 هزيمة، وسجل لاعبوه 197 هدفا واستقبلت شباكهم 117 هدف.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة