أكرم القصاص - علا الشافعي

فرانكفورت فى مهمة صعبة أمام ليفركوزن "متصدر" الدوري الألماني

الأحد، 17 ديسمبر 2023 07:00 ص
فرانكفورت فى مهمة صعبة أمام ليفركوزن "متصدر" الدوري الألماني عمر مرموش
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر النجم المصري عمر مرموش قيادة فريقه آينتراخت فرانكفورت عندما يحل ضيفاً على باير ليفركوزن، مساء اليوم الأحد، ضمن مواجهات الجولة الخامسة عشرة من منافسات الدوري الألماني لكرة القدم، البوندسليجا.

ويستضيف ملعب باي أرينا مواجهة باير ليفركوزن ضد آينتراخت فرانكفورت، فى السادسة والنصف مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

ويتربع ليفركزون على عرش صدارة الدوري الالمانى برصيد 36 نقطة جمعها من 14 مباراة، فاز فى 11 مواجهة وتعادل فى ثلاث ولم يتذوق طعم الهزيمة.

بينما يتواجد رفقاء عمر مرموش في المركز السابع فى جدول ترتيب الدورى الالمانى برصيد 21 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات والتعادل في 6 وخسارة 3 مواجهات .

ويتطلع باير ليفركوزن للحفاظ على سجله الخالي من الهزائم للمباراة الثانية والعشرين هذا الموسم في جميع المسابقات ويسعى للعودة لطريق الانتصارات بعدما تعادل ليفركوزن في آخر مباراتين له في البوندسليجا ، بعد 8 انتصارات متتالية في الدوري، و14 انتصاراً متتالياً على مستوى مختلف المسابقات.

عاد التشيكي باتريك شيك، مهاجم باير ليفركوزن الألماني، للتشكيل الأساسي لفريقه خلال مواجهة مولده النرويجي في الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي بعد غياب عام كامل بسبب الإصابة في الفخذ.

ولم يخسر ليفركوزن في 22 مباراة خاضها هذا الموسم في جميع البطولات، ويعد الفريق الوحيد بين الأندية المشاركة في الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى الذي لم يُهزم هذا الموسم.

فيما تحوم الشكوك حول مشاركة النجم المصري الدولي عمر مرموش، لاعب فرانكفورت، أمام ليفركوزن، بعد خروجه من قائمة الفريق أمام أبردين الأسكتلندي في دوري المؤتمر الأوروبي نتيجة إصابته بنزلة برد، كما يغيب عن المباراة التونسي إلياس السخيري بسبب معاناته من الإصابة.

وساهم مرموش، صاحب الـ 24 عاما، فى 10 أهداف خلال 14 مباراة خلال الموسم الحالي بالدوري الألماني، إذ سجل 7 أهداف وقدم 3 تمريرات حاسمة.

وخاض المهاجم المصري الشاب، 24 مباراة خلال الموسم الحالي مع فرانكفورت فى مختلف المسابقات، سجل 12 هدفا وقدم 3 تمريرات حاسمة.

وأوروبيا، رفع مرموش عدد أهدافه خلال الموسم الحالي بدوري المؤتمر الأوروبي، إلى 4 أهداف خلال 5 مباريات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة