عمر الأيوبى يكتب: الزمالك بين الجنة والنار فى "دولارات" زيزو

السبت، 16 ديسمبر 2023 05:57 م
عمر الأيوبى يكتب: الزمالك بين الجنة والنار فى "دولارات" زيزو عمر الأيوبى
عمر الأيوبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

زيزو لاعب الزمالك بات أحد أهم الأوراق فى القلعة البيضاء ومنتخب مصر لا غنى عنه، وجوده يحقق فارقا لأى فريق يلعب فى صفوفه، ومنطقى أن يحصد لقب أفضل لاعب في عدد كبير من الاستفتاءات لعام 2023.

خلال الفترة الأخيرة ترددت أنباء كثيرة عن عروض احتراف تطارد زيزو للحصول على خدماته، ولكن إدارة الزمالك كانت تتجاهل الرد لأنها كلها كلام وليست عروضا رسمية، وأخيرا وصل للقلعة البيضاء عرض رسمي من نادى الشباب السعودى للتعاقد مع زيزو مقابل 6 ملايين دولار (ما يوازى 200 مليون جنيه مصري)، كما أعلن والد اللاعب المتحمس لاحتراف نجله لتأمين مستقبله.

العرض السعودى لشراء زيزو جعل الإدارة البيضاء برئاسة حسين لبيب الذى في حيرة شديدة من الامر بين الموافقة أو الرفض، حيث يعانى الزمالك بشدة من مشاكل كثيرة بسبب الأزمة المالية الطاحنة التى أبرز توابعها عدم القدرة على حل أزمة القيد، وعدم سداد مستحقات اللاعبين والمدربين مع عدم القدرة على إبرام تعاقدات مع صفقات جديدة، بخلاف الكثير من الأزمات فى التعاقدات بالألعاب الأخرى.

الموافقة على بيع زيزو، نعم سيكون بمثابة الحل السحرى الذى يقضى على معظم  المشاكل في الزمالك خاصة وهناك إمكانية لرفع العرض المالى إلى 10 ملايين دولار أى حصد قرابة الـ400 مليون جنيه يمكن استغلالها فى حل أغلب المشاكل وتحقيق الكثير من الإنجازات  بالنادى .

ولكن في المقابل التفريط في  زيزو أهم لاعب فى القلعة البيضاء سيؤدى لهزة كبيرة في صفوف الفريق الأبيض، والذى يعانى فعليا وبشكل واضح، بيع زيزو سيقود الإدارة  لمواجهة مع الجماهير البيضاء والتي ترفض تمام التفريط في نجومها مهما كانت المغريات  المالية وتعتبر زيزو خط أحمر.

مجلس الزمالك في حيرة حقيقية، والقرار بشأن عرض بيع زيزو مخاطرة كبيرة تحتاج تفكير وتفكير وكونسلتو لدراسة الموقف جيدا من كل الجوانب.

  










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة