5 أجانب يُثيرون علامات استفهام فى الدوري المصري

السبت، 16 ديسمبر 2023 01:30 ص
5 أجانب يُثيرون علامات استفهام فى الدوري المصري سيف الدين الجزيرى مهاجم الزمالك
كتب _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يقدم بعض اللاعبين الأجانب فى بطولة الدورى المصرى الممتاز "دورى Nile" مستويات متراجعة فى بداية مباريات المسابقة، عقب تألقهم الكبير فى المواسم الأخيرة، ومساهمتهم فى حصد أنديتهم نقاطا مهمة، نرصدهم فى السطور التالية..
 

الجزيرى ومواطنه فخر الدين بن يوسف 

يعيش التونسى سيف الدين الجزيرى مهاجم الزمالك فترة من تراجع المستوى هذا الموسم، مقارنة بالمواسم الماضة التى تألق فيها بشكل كبير، حيث خاص الجزيرى هذا الموسم 6 مباريات لم يتمكن خلالها من تسجيل سوى هدفين، وهو ما ينطبق على مواطنه فخر الدين بن يوسف مهاجم فريق المصرى البورسعيدى الذى لعب 7 مباريات وأحرز هدفا وحيدا.

فخرى لاكاى وجون إيبوكا

الجنوب أفريقى فخرى لاكاى مهاجم فريق بيراميدز لم يتمكن من تقديم المستوى المأمول هذا الموسم، حيث خاض 6 مباريات أحرز خلالها هدفين، بينما النيجيري جون إيبوكا مهاجم فريق سيراميكا لعب 9 مباريات تمكن من إحراز هدفين فقط.

رفيق كابو

فى الوقت الذى قدم فيه التونسى رفيق كابو، مهاجم فريق إنبى، مستويات متميزة مع فريقه الموسم الماضى جعله محط أنظار قطبى الكرة المصرية، إلا أن هذا التألق لم يظهر الموسم الجارى حيث اكتفى اللاعب التونسى بإحراز هدف وحيد من 8 مباريات خاضها مع الفريق البترولى ما أثار علامات استفهام حول تراجع أداء اللاعب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة