أكرم القصاص - علا الشافعي

الاتحاد الكويتي يعلن إيقاف الأنشطة الرياضية لأجل غير مسمى لوفاة أمير البلاد

السبت، 16 ديسمبر 2023 02:40 م
الاتحاد الكويتي يعلن إيقاف الأنشطة الرياضية لأجل غير مسمى لوفاة أمير البلاد الاتحاد الكويتي لكرة القدم،
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الاتحاد الكويتي لكرة القدم، بشكل رسمي، اليوم السبت، إيقاف جميع أنشطته ومسابقاته اعتباراً من اليوم السبت 16 ديسمبر 2023 وحتى إشعار آخر على إثر وفاة أمير البلاد.

وأذاع تليفزيون الكويت بيانا للديوان الأميرى، نعى فيه الأمير نواف الأحمد الجابر الصباح، والذى رحل إثر وعكة صحية ألمت به منذ فترة، بعدما أعلن الديوان الأميرى فى الكويت فى نوفمبر الماضى، عن دخول أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح المستشفى، إثر وعكة صحية طارئة.

ونشر الحساب الرسمي لاتحاد الكرة في الكويت بيان رسميا جاء فيه، يعلن الاتحاد الكويتي لكرة القدم إيقاف جميع أنشطته ومسابقاته اعتباراً من اليوم السبت الموافق 16 ديسمبر 2023 وحتى إشعار آخر.

الاتحاد الكويتي
الاتحاد الكويتي

 

 

كما نعت جمهورية مصر العربية الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت الشقيقة، الذي وافته المنية اليوم السبت الموافق 16 ديسمبر 2023.

وتولى أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح (مواليد 25 يونيو 1937) منذ 29 سبتمبر 2020، واهو لأمير السادس عشر والسادس بعد الاستقلال من المملكة المتحدة، هو الابن السادس للشيخ أحمد الجابر الصباح حاكم الكويت الأسبق، من زوجته اليمامة.

وتولى مقاليد الحكم في دولة الكويت في 29 سبتمبر 2020، بعد وفاة أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، حيث نودي بصفته وليًّا للعهد لتولي مقاليد الحكم بموجب المادة الرابعة من دستور الكويت، وقد أدى اليمين الدستورية أمام مجلس الأمة في جلسة خاصة عقدت في 30 سبتمبر 2020، ليكون بذلك الأمير الرابع الذي يؤدّي اليمين الدستورية أمام مجلس الأمة في تاريخ الكويت.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة