كلوب: مان يونايتد المنافس التاريخي لنا.. ونتيجة 7-0 تحدث مرة واحدة

الجمعة، 15 ديسمبر 2023 04:56 م
كلوب: مان يونايتد المنافس التاريخي لنا.. ونتيجة 7-0 تحدث مرة واحدة كلوب
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد يورجن كلوب، مدرب فريق ليفربول الإنجليزي، أنه مهما يحدث لفريق مانشستر يونايتد سيظل المنافس التاريخي لنا، متحدثاً عن الفوز التاريخي الموسم الماضي بنتيجة 7-0 مؤكداً أنه لا يحدث سوى مرة واحدة.

وقال كلوب، قبل المباراة التي تجمع فريقه مع مانشستر يونايتد الأحد المقبل فى قمة الجولة الـ17، "مباراة الـ 7-0 نتيجة غريبة وتحدث مرة واحدة فى الحياة غالبًا، وإذا كانت ستساعد؛ فستساعد الفريق الخاسر وليس الفائز، بعيدًا عن كل شيء، سنلعب مباراة ضد المنافس التاريخي لنادي ليفربول في الآنفيلد".

وعن توقعاته من المباراة قال، "أريد رؤية مباراة مميزة، هذا ما أريده من الجميع؛ إدراك أهمية المباراة وإعطاء كل ما لديك، هذا كل ما أريده".

وأضاف كلوب، "رأينا بعض المشاكل أيضًا، هذا واضح عندما يكون لديك مجموعة جديدة معًا؛ لاعبون جدد وأدوار مختلفة للاعبين الآخرين، هكذا هو الأمر، من الواضح دائمًا أن الأمر يحتاج إلى وقت للعثور على بعض الاستقرار، وهذا ما افتقرنا إليه في بعض اللحظات، هذه هي الحقيقة".

وتابع، "لكن فى النهاية حتى الآن نجح الأمر بطريقة ما وعلينا أن نتأكد من أننا نستمر في التحسن، حتى فى أصعب اللحظات".

وأتم، "أعلم عندما نكون متصدرين فى أوائل ديسمبر يبدأ الناس التفكير فى أمور أخرى، نحن لا نفعل ذلك، منذ زمن طويل وأنا فى هذه المهنة وهذا لا يعني شيئا بالنسبة لي".

ويحتل ليفربول صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 37 نقطة، وفى المقابل يحتل مانشستر يونايتد المركز السادس برصيد 27 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة