كاردي بي تعلن انفصالها عن زوجها أوفست وتؤكد ساخرة: أنا عازبة لمدة دقيقة

الأربعاء، 13 ديسمبر 2023 02:52 م
كاردي بي تعلن انفصالها عن زوجها أوفست وتؤكد ساخرة: أنا عازبة لمدة دقيقة كاردي بي وأوفست
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت مغنية الراب كاردي بي انفصالها عن زوجها أوفست، كشفت مغنية الراب عن انفصالها في بث مباشر على حسابها على موقع الصور إنستجرام، وقالت ساخرة "أنا عازبة لمدة دقيقة".

وقالت بي في اللايف:"عندما يتعلق الأمر بأحداث اليوم، لا أعتقد أن هذا صحيح، ولا أهتم بمعرفة ذلك، لأنني كنت عازبة منذ دقيقة الآن"، وبدت أن كاردى بى أنها ترد على الشائعات حول خيانته لها.

كاردي بي وأوفست
كاردي بي وأوفست

وكان قد رد أوفست على الاتهامات أيضًا على حسابه على موقع التغريدات X، تويتر سابقًا، التي أثيرت حول أنه أقام علاقة مع زوجته السابقة Chrisean Rock، وكتب في حينها:" أنا لا أتحدث أو ألمس تلك السيدة أبدًا".

اعترفت Cardi B للجماهير بأنها كافحت قبل الإعلان عن انفصالها عن عضو فريق Migos، وقالت: "لا أعرف كيف أخبر العالم، لكني أشعر أن اليوم كان علامة، في آخر مرة ظهرت فيها على الهواء مباشرة، أردت أن أخبركم يا رفاق، لكنني لم أعرف كيف أخبركم، لذلك غيرت رأيي، لكن الأمر كان على هذا النحو منذ دقيقة الآن".

كاردي بي وأوفست
كاردي بي وأوفست

يأتي هذا الإعلان بعد أيام من ملاحظة المعجبين أن Cardi B وOffset، وكلاهما يبلغ من العمر 31 عامًا، قاما بإلغاء متابعة بعضهما البعض على Instagram.

وتابعت بى في البث المباشر: "أريد أن أبدأ عام 2024، منتعشة وحرة، لا أعرف، وأشعر بالفضول لحياة جديدة، لبداية جديدة. ونعم، أنا متحمس".

تواصل موقع USA TODAY مع ممثلي Cardi B وOffset للتعليق، ولم يجب أي منهما.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة