10معلومات عن المغنية العالمية تايلور سويفت.. في عيد ميلادها

الأربعاء، 13 ديسمبر 2023 02:00 م
10معلومات عن المغنية العالمية تايلور سويفت.. في عيد ميلادها تايلور سويفت
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحتفل اليوم المغنية العالمية تايلور سويفت، بـ عيد ميلاها الـ 34، حيث ولدت سويفت في 13 ديسمبر من عام  1989،  في West Reading، بنسلفانيا، بالولايات المتحدة، وحققت سويفت خلال العام الجارى 2023، عدة نجاحات كبيرة أبرزها دخول أحدث جولة غنائية لـ Eras Tour، لـ موسوعة جينيس.

تايلور سويفت
تايلور سويفت

 

وهذه أبرز 10 معلومات عن تايلور سويفت في عيد ميلادها:

جولة Eras

هي الجولة الأكثر ربحًا على الإطلاق

حققت جولة Eras Tour التي حققت نجاحًا كبيرًا لسويفت أكثر من مليار دولار هذا العام وحده، وفقًا لتقديرات Pollstar، وهي نشرة تجارية لصناعة الموسيقى الحية. مع جولة Eras هذه، أصبحت الجولة الأكثر ربحًا على الإطلاق.

 

رقم حظ تايلور هو 13

في جميع أنحاء العالم، يعتبر الرقم 13 سيئ الحظ، ولكن ليس بالنسبة لسويفت،  التي شوهدت وهي ترسم الرقم "13" على يدها خلال الحفلات الموسيقية، ولدت في 13 ديسمبر، ووفقًا للتقاليد، فازت بأول جائزة كبرى لها عندما جلست في الصف رقم 13.

 

فازت سويفت بجائزة جرامي 12 مرة

اعتبارًا من عام 2023، فازت سويفت بـ 12 جائزة جرامي، في عام 2010، صنعت التاريخ عندما أصبحت أصغر فنانة تفوز بجائزة ألبوم العام عن ألبومها Fearless، عندما كان عمرها 20 عامًا فقط، ولكن حطمت بيلي إيليش هذا الرقم القياسي لاحقًا عندما كانت تبلغ من العمر 18 عامًا عن ألبومها " When We All Fall Asleep, Where Do We Go?" في عام 2020.

 

فازت سويفت بدولار واحد في دعوى قضائية

في عام 2013، ورد أن تايلور تعرضت للتحرش أثناء لقاء وتحية مع راديو DJ ديفيد مولر، وعندما اشتكت من ذلك، طرد مولر من وظيفته، ثم رفع دعوى قضائية ضد سويفت بتهمة التشهير في عام 2017 لكنه خسر القضية، ثم رفعت Swift دعوى قضائية مضادة على DJ وفازت بمبلغ رمزي قدره 1 دولار.

 

كانت جدتها مغنية الأوبرا

كانت جدة تايلور سويفت، مارجوري موهلينكامب فينلي، مغنية أوبرا محترفة. كتبت تايلور أغنية " Marjorie " لجدتها في ألبوم 2020 إيفرمور.

 

سويفت لديها اثنين من فيديوهاتها في قائمة أفضل 20 مقطع فيديو على YouTube

يعد Swift’s Blank Space وShake It Off من ألبوم 1989 من أكثر مقاطع الفيديو الموسيقية شهرة للمغني على YouTube، لقد تمت مشاهدتهم أكثر من ملياري مرة لكل منهم.

 

سويفت لديها مرفقين "كوع" مفصليين

خلال مقابلتها مع مجلة Vogue’s 73 Questions، كشفت نجمة البوب أن لديها مرفقين بمفاصل مزدوجة.

 

تايلور سويفت من محبي الحيوانات

لديها ثلاث قطط، أقدم قطتها هي أوليفيا بنسون (سميت على اسم شخصية من Law and Order: Special Victims Unit character)، والقطة الثانية هي ميريديث جراي (سميت على اسم شخصية من Grey’s Anatomy)، وفي عام 2019، تبنت قطة صغيرة من مجموعة الفيديو الموسيقي الخاص بها لأغنية "Me"، هذه القطة الثالثة سميت بنجامين باتون.

 

لقد نشأت في مزرعة لـ أشجار عيد الميلاد

في مقابلة عام 2014 مع Esquire، ذكرت المغنية أنها نشأت في مزرعة لأشجار عيد الميلاد من سن 5 إلى 10 سنوات، وفي عام 2019، أصدرت أغنية عيد الميلاد بعنوان "Christmas Tree Farm".

 

أصدرت تايلور سويفت 10 ألبومات

وفي مسيرتها المهنية التي استمرت 17 عامًا، أصدرت 10 ألبومات، وهي: Taylor Swift: The Debut ، Fearless، Speak Now، Red، 1989، Reputation، Lover، Folklore، Evermore، وMidnights، كما أعادت تسجيل ألبوماتها الأربعة باسم " Taylor’s Version " الجديدة مع إضافة بعض الأغنيات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة