إقصاء اليونايتد الأوروبي والعلامة الكاملة للريال الأبرز في صحف العالم

الأربعاء، 13 ديسمبر 2023 11:53 ص
إقصاء اليونايتد الأوروبي والعلامة الكاملة للريال الأبرز في صحف العالم غلاف ديلي ميرور
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إهتمت الصحف العالمية الصادرة صباح اليوم الأربعاء، بالعديد من الأحداث الهامة على رأسها خسارة مانشستر يونايتد 0-1 أمام بايرن ميونخ ووداع بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري 2023-2024.

نشرت صحيفة "ديلي ميل"البريطانية، صورة هاري كين مهاجم بايرن ميونخ لحظة مواساة برونو فيرنانديز قائد اليونايتد بعد الوداع الأوروبي، وعلقت قائله: "إقصاء أوروبي لليونايتد مع زيادة سوء الموسم المروع".

ديلي ميل
ديلي ميل

 

فيما عنونت صحيفة "ديلي ميرور"البريطانية، قائله: "في أقل مستوى، وداع لليونايتد مع إطاحة كومان لاعب بايرن بالريدز من أوروبا ووضعه المزيد من الضغوطات على إريك تين هاج".

ديلي ميرور
ديلي ميرور

 

وكتبت صحيفة "ديلي إكسبريس"الإنجليزية، قائله: "خروج رفقة صافرات الاستهجان، إستهزاء بالريدز بعد الخروج الأوروبي الحزين".

ديلي إكسبريس
ديلي إكسبريس

 

وعلقت صحيفة "ديلي تيليجراف"البريطانية، قائله "اليونايتد يودع بتذمر، فريق تين هاج متذيل الترتيب لا يستطيع حتى إيجاد مكان في الدوري الأوروبي".

ديلي تيليجراف
ديلي تيليجراف

 

وعن فوز الريال على يونيون برلين 3-2، والتأهل لدور الـ 16 بالعلامة الكاملة، تصدر غلاف صحيفة "ماركا"الإسبانية، عنوان " العلامة الكاملة بالرأس، خوسيلو بأهدافه يقود الفريق للفوز دون إهدار، سيبايوس يصلح الخطأ الأخير قبل النهاية، ريال مدريد يفوز بجميع مبارياته في دور المجموعات للمرة الثالثة".

غلاف ماركا
غلاف ماركا

 

وكتبت صحيفة "آس"الإسبانية: " مدريد المثالي، علامة كاملة للفريق الأبيض في دوري المجموعات بفضل الفوز في برلين، خوسيلو يُثبت نفسه برأسيتين، سيبايوس حاسم في الدقيقة 89 من المباراة، هيمنة ساحقة لرجال أنشيلوتي لم تنعكس على لوحة النتائج".

غلاف آس
غلاف آس

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة