تحديد الشفاه موضة التسعينيات رجع تانى.. أبرز اتجاهات موضة مكياج 2024

الثلاثاء، 12 ديسمبر 2023 05:00 م
تحديد الشفاه موضة التسعينيات رجع تانى.. أبرز اتجاهات موضة مكياج 2024 موضة عام 2024
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا تستغنى المرأة عن أدوات المكياج، حيث تساعدها بالحصول على إطلالة أنيقة وراقية، وفى نفس الوقت تظهر جمال ملامحها، لذلك تحرص على الاطلاع على أبرز اتجاهات الموضة فى عالم المكياج لتختار من بينه ما يناسبها، ويتوافق مع المناسبة التى تنوى الذهاب إليها، ولهذا نستعرض فى هذا التقرير أبرز اتجاهات موضة المكياج لعام 2024، وفقاً لما ذكره موقع allure.

 

أبرز اتجاهات موضة المكياج لعام 2024
 

إيلاينر مجنح

يعتبر رسم الآيلاينر المجنح على الأعين من أبرز اتجاهات موضة المكياج المتوقع انتشارها العام المقبل، والتي تساعد على إظهار جمال العينين.

رسم إيلاينر
رسم إيلاينر

 

مكياج خفيف

الاكتفاء بتصفيف الشعر على هيئة كعكة، مع وضع مكياج خفيف يعتمد على إخفاء عيوب البشرة من هالات سوداء وندبات حب الشباب، ما يساعد بالحصول على إطلالة مميزة وبسيطة في نفس الوقت.

مكياج خفيف
مكياج خفيف

 

أحمر الخدود

يعود أحمر الخدود بقوة بالعام المقبل، خاصة الذى يطلق عليه خبراء المكياج "أحمر الخدود الدمية"، حيث يساعد المرأة فى الحصول على إطلالة شبابية أنيقة.

احمر خدود
احمر خدود

 

مكياج أحادى اللون

يعتبر المكياج أحادى اللون من أبرز اتجاهات المكياج المتوقع انتشارها العام المقبل، حيث يعتمد على توحيد لون المكياج من أحمر شفاه وظلال عيون وغيرها.

مكياج أحادى اللون
مكياج أحادى اللون


 

الرموش الملونة

تعتبر الحواجب البيضاء والمرسومة على هيئة أقواس من أبرز اتجاهات المكياج المتوقع انتشارها العام المقبل، مع توقع انتشار هذا الاتجاه العام المقبل، وخاصة الرموش الملونة بالأزرق والوردي والبنفسجي.

رموش ملونة
رموش ملونة

 

تحديد الشفاه بألوان داكنة

عادت موضة التسعينيات مرة أخرى، والتى تعتمد على تحديد الشفاه بألوان داكنة، والتى تجعل الشفاه تبدو ممتلئة، من خلال استخدام أقلام تحديد لونها بنى داكن ووردى.

تحديد اللون
تحديد الشفاه








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة