المغنية العالمية سيا: قمت بعملية شفط دهون بسبب شعورى بعدم الثقة

الإثنين، 11 ديسمبر 2023 11:56 ص
المغنية العالمية سيا: قمت بعملية شفط دهون بسبب شعورى بعدم الثقة سيا
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت المغنية العالمية سيا عن قيامها بعملية لشفط الدهون، ومن خلال حسابها الرسمى على موقع التغريدات X (تويتر سابقًا) أكدت: "اضطررت إلى تناول دواء جعلنى أكتسب الكثير من الوزن الذى لا أستطيع تغييره بالتمارين الرياضية أو أدوية الغدة الدرقية، لذلك ذهبت لإجراء عملية شفط الدهون".

سيا
سيا

وتابعت سيا: "أرجو أن تعلموا أنني محظوظة جدًا لأن لدي الموارد اللازمة لتغيير الطريقة التي أبدو بها، وعندما تشاهدونى الفترة المقبلة، لا أريدكم أن تفكروا أننى خسرت الوزن بسبب النظام الغذائي وممارسة الرياضة".

وقالت المغنية الأسترالية إنها تريد أن تكون صريحة بشأن خضوعها لعملية شفط الدهون حتى لا تديم ثقافة السرية حول صورة جسد المشاهير، رغم أنها لم تحدد مكان إجراء العملية من جسدها.

وأوضحت سيا: "أريد أن أكون صادقة بشأن جميع إجراءاتي حتى لا أساهم في نشر فكرة أننا لسنا كافيين، وأنا أشعر بالقلق حيال لكثير من الأمور، على رأسها  شكلى في أعين الناس، لذا فقد اتخذت قرارًا بتغيير مظهري بسبب مشكلات ثقتي بنفسي".

تعد هذه المرة الثانية التي تكشف فيها سيا علنًا أنها خضعت لعملية شفط الدهون، ففي عام 2021، شاركت خلال مقابلة مع الطبيب والمؤلف جابور ماتي أن عدم الأمان حول مظهرها الذي تعاني منه دفعها إلى إجراء عملية شفط الدهون، وقالت وقتها: "لقد أجريت عملية شفط دهون من ذقني مرتين، معتقدة أن لدي ذقن مزدوجة، وتبين أنها عضلات أستخدمها في الغناء".

وقالت سيا: "لكننى كنت أشعر بعدم الثقة"، مضيفة أنها خضعت أيضًا لعملية شفط دهون فاشلة من بطنها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة