توم كروز يرسل المئات من كعكة جوز الهند للعاملين بصناعة السينما فى عيد الميلاد

الإثنين، 11 ديسمبر 2023 08:00 ص
توم كروز يرسل المئات من كعكة جوز الهند للعاملين بصناعة السينما فى عيد الميلاد توم كروز،
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتلقى مجموعة من نجوم عالم السينما هدية خاصة من النجم العالمى توم كروز في عيد الميلاد، وهى كعكة جوز الهند، التي تبلغ قيمتها حوالى 125 دولارًا، وهو ما أصبح الآن تقليدًا سنويًا، حيث يرسل نجم Mission: Impossible المئات من نفس الكعكة إلى الأصدقاء والزملاء، مع ملاحظة شخصية مكتوبة بخط اليد من الممثل العالمى.

توم كروز
توم كروز

تصنع كعكة جوز الهند البيضاء من قبل مخبز دوان في لوس أنجلوس، وفي السنوات الماضية، كان من بين النجوم الذين كانوا محظوظين بما يكفي للحصول على واحدة منهم توم هانكس، وكيرستن دونست، وجيمي فالون.

كعكة جوز الهند
كعكة جوز الهند

 

رسالة توم كروز
رسالة توم كروز

 

ووفقا للتقارير، فقد عثر كروز على الكعكة لأول مرة في عام 2008 عندما أوصت بها زوجته كاتي هولمز من شريكتها النجمة ديان كيتون، وفقًا لتقرير SFGate الذي يأتي في موسم العطلات، يقوم المخبز المعني بتعيين أحد الموظفين خصيصًا للتعامل مع الطلبات.

وكان قد كشف الممثل الشاب تيموثي شالاميت عن النصيحة "الملهمة" التي تلقاها من النجم العالمى توم كروز، حيث شارك الممثل، الذي يلعب دور البطولة في الفيلم الجديد Wonka، بشخصية ويلي ونكا، خلال مقابلة مع GQ في رسالة بريد إلكتروني أرسلها إليه كروز بعد أن انتهى من تصوير فيلم Dune لعام 2021.

حيث صرح شالاميت قائلا: "بعد أن التقيت بتوم كروز، بعد الانتهاء من فيلم Dune الأول، أرسل لي رسالة إلكترونية رائعة وملهمة".

وكما ذكر في المقابلة، احتوت الرسالة الإلكترونية على قائمة بالخبراء الذين قد يحتاجهم للتدريب على الأعمال المثيرة، بما في ذلك مدرب دراجة نارية ومدرب طائرات هليكوبتر.

وأضاف شالاميت قائلا: "لقد قال في الأساس، في وقت هوليوود القديمة، أنك ستتلقى تدريبًا على الرقص والتدريب على القتال، ولن يفرض أحد على هذا المعيار اليوم، اذا فالأمر يعود اليك،  لقد كانت الرسالة الإلكترونية في الواقع بمثابة صرخة حرب".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة