إيان راش: محمد صلاح قدوة حقيقية فى مصر.. وهدفاه أمام السيتي الأفضل

الإثنين، 11 ديسمبر 2023 11:02 ص
إيان راش: محمد صلاح قدوة حقيقية فى مصر.. وهدفاه أمام السيتي الأفضل محمد صلاح نجم ليفربول
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد إيان راش، أسطورة ليفربول الإنجليزي، بالنجم المصري محمد صلاح، بعد وصوله إلى 200 هدف مع النادي بمختلف المسابقات، وذلك منذ وصوله للفريق فى صيف عام 2017، قادما من روما الإيطالي.  

ووصل محمد صلاح إلى 200 هدف فى مسيرته مع ليفربول، والذى سجله فى شباك كريستال بالاس، فى فوز الريدز بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز. 

وأجري إيان راش مقابلة صحفية تحدث فيها عن إنجاز محمد صلاح قائلا، "إنه إنجاز كبير فى حد ذاته أن تسجل 200 هدف، لا يفعل الكثيرون ذلك، لذا أول شيء أقول له لقد كان تأثيره هائلاً، وهو ليس لاعب كرة قدم رائع فحسب، بل إنه نموذج رائع للأشخاص فى أجزاء مختلفة من العالم".

وأضاف راش، "محمد صلاح قدوة حقيقية فى بلده مصر، هو قدوة لديه قدرة عالية على الجذب، وقد أعطى الشباب المصري رجالًا وإناثا الإيمان بأنهم يستطيعون الاستمرار وأن يصبحوا لاعبي كرة قدم محترفين ونجوم كبار. هذه هي حقيقة محمد صلاح".

وواصل قائلا، "أشاهد صلاح الآن، وأداؤه أفضل بمليون مرة مما كان عليه عندما جاء لأول مرة، عندما جاء كان يسجل الأهداف من أجل المتعة، الآن يسجل الأهداف من أجل المتعة ويصنعها من أجل المتعة، تمريراته الحاسمة لا تقل أهمية عن أهدافه الآن، مما يدل على مدى كونه لاعب متكامل من جميع النواحي".

وتابع، "عقلية محمد صلاح لا تصدق، الصلابة الذهنية هي أهم شيء للمهاجم، إذا أهدرت 10 فرص فلن يقلقني ذلك، لأنني أعتقد دائمًا أنني سأسجل بالفرصة التالية. بدون هذه الصلابة ستجد الأمر صعبًا حقًا. مو لديه بالتأكيد هذه الصلابة. إنه يؤمن دائمًا بأنه سيسجل".

وعن هدفه المفضل لمحمد صلاح رد قائلا، "هناك هدفان بارزان، كلاهما ضد مانشستر سيتي، هدفه فى آنفيلد حيث راوغهم فى عام 2021، والآخر الذي أحببته دومًا هو الذي صنع فيه أليسون الهدف فى عام 2022، مباريات كبرى لكن كما ترى، هو يسجل الفرق الكبرى وأهداف حاسمة ضدهم، وهذه علامة على أنه لاعب كبير جدًا". 

وأختتم قائلا، "محمد صلاح يحب تحطيم الأرقام القياسية، ولكن إذا فعل ذلك، فهذا يعني أولاً وقبل كل شيء أن الفريق ناجح، وهذا ما نريده جميعًا. لكن لا يسعني إلا أن أهنئه على ما حققه حتى الآن. إنه لاعب مميز. الجميع يحبه، ودعونا نأمل أن يكون هنا لبضع سنوات أخرى، وأمل أن يبقى لبضع سنوات أخرى ويحطم كل الأرقام القياسية".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة