رؤساء الهيئات الحكومية يدلون بأصواتهم في انتخابات الرئاسة 2024.. رئيس بورصة السلع: المشاركة واجب وطني.. رئيس الدلتا للسكر: تدعم مسارات الديمقراطية.. وحماية المستهلك: تمثل خطوة مهمة لبناء الدولة.. صور

الأحد، 10 ديسمبر 2023 04:30 م
رؤساء الهيئات الحكومية يدلون بأصواتهم في انتخابات الرئاسة 2024.. رئيس بورصة السلع: المشاركة واجب وطني.. رئيس الدلتا للسكر: تدعم مسارات الديمقراطية.. وحماية المستهلك: تمثل خطوة مهمة لبناء الدولة.. صور رؤساء الهيئات الحكومية يدلون بأصواتهم في انتخابات الرئاسة 2024
كتب مدحت وهبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

أدلى الدكتور إبراهيم عشماوي، مساعد أول وزير التموين ورئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية ورئيس البورصة المصرية للسلع، بصوته في انتخابات الرئاسة ، بمقر اللجنة رقم 9 بمدرسة صلاح الدين الابتدائية بالحى الثالث بالقاهرة الجديدة، مؤكدا أن المشاركة واجب وطني وأن الدولة المصرية تسير فى المضى قدما لاستكمال  المشروعات القومية .

 

الدكتور إبراهيم عشماوى خلال الإدلاء بصوته فى انتخابات الرئاسة 2024
الدكتور إبراهيم عشماوى خلال الإدلاء بصوته فى انتخابات الرئاسة 2024

 

وأكد عشماوى علي أهمية المشاركة في العملية الانتخابية لإثراء المسار الديمقراطي الذي تنتهجه الدولة المصرية  ودعا جموع المواطنين والشباب الى المشاركة في الانتخابات الرئاسية لافتا الى أن ما نشهده اليوم مشهد عظيم من توافد المواطنين منذ صباح الباكر  على مقر اللجان الانتخابية للإدلاء بصوتهم الانتخابية متمنيا التوفيق للقيادة السياسية في هذا الوقت ،حيث يعد من أهم الأوقات التي تمر بها البلاد .

وأدلى الدكتور أحمد أبو اليزيد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة الدلتا للسكر، إحدى شركات وزارة التموين والتجارة الداخلية، بصوته الانتخابي بمدرسة مصنع السكر الثانوية الصناعية للمغتربين بمنطقة الحامول بمحافظة كفر الشيخ  مؤكدا ان المشاركة فى انتخابات الرئاسة واجب وطنى ،فى إطار دعم مسارات الديمقراطية والتنمية التي تسعى إليها الدولة المصرية.

رئيس شركة الدلتا للسكر بوزارة التموين يدلى بصوته فى انتخابات الرئاسة 2024
رئيس شركة الدلتا للسكر بوزارة التموين يدلى بصوته فى انتخابات الرئاسة 2024

وأكد أبو اليزيد، أن المشاركة الإيجابية للمواطنين فى هذا العرس الديمقراطى حق كفله الدستور لكل المواطنين فى ظل الاستقرار الذى تشهده البلاد حاليا  داعيا جميع المواطنين الى المشاركة في الانتخابات الرئاسية للحفاظ على استمرار استقرار البلاد وأمنها .

الدكتور أحمد أبو اليزيد
الدكتور أحمد أبو اليزيد

وأدلى إبراهيم السجيني ،رئيس جهاز حماية المستهلك، بصوته باللجنة الانتخابية في مدرسة حسام حمزة بمنطقة مدينة نصر بالقاهرة، مؤكداً أن المشاركة في الانتخابات تمثل خطوة مهمة على طريق استكمال بناء الدولة علي الصعيدين السياسي والاقتصادي الرائد على الصعيدين الإقليمي والدولي، فضلاً عن إرساء الاستقرار الأمني والسياسي اللازمين.

ابراهيم السجينى رئيس جهاز حماية المستهلك يدلى بصوته فى انتخابات الرئاسة 2024
ابراهيم السجينى رئيس جهاز حماية المستهلك يدلى بصوته فى انتخابات الرئاسة 2024

ويأتي ذلك في الوقت الذى حرص فيه عدد من الوزراء على المشاركة في الانتخابات الرئاسية 2024 والإدلاء بأصواتهم منذ الصباح الباكر  

وانطلقت  فى تمام التاسعة من صباح اليوم الأحد، أعمال التصويت فى لجان الانتخابات 2024  فى 11 ألفا و631 لجنة بداخل 9376 مركزا انتخابيًا ما بين مدارس ومراكز شباب ووحدات صحية، يعاونهم 110 آلاف موظف على مستوى الجمهورية.

وانتخابات الرئاسة 2024، هى خامس انتخابات رئاسية تعددية تشهدها البلاد فى تاريخها الحديث، وتكتسب انتخابات 2024 أهميتها الإضافية من كونها خطوة رئيسية فى مسار الدولة نحو التحول الديمقراطي والتعددية الحزبية والتنافسية السياسية، والتي أتت بعد عام ونصف العام من حوار وطني جاد وغير مسبوق، شمل كل مكونات المجتمع المصرى السياسية والنقابية والأهلية.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة