قطار المحاكمات × أسبوع.. الحكم على 12 متهما فى واقعة حفل المنصورية.. كتابة سطر النهاية لتشكيل عصابى يقوده محاسب قانونى تخصص فى التنقيب عن الآثار.. واستئناف صاحبة قناة "أنوش" على حبسها 3 سنوات

الجمعة، 01 ديسمبر 2023 01:02 ص
قطار المحاكمات × أسبوع.. الحكم على 12 متهما فى واقعة حفل المنصورية.. كتابة سطر النهاية لتشكيل عصابى يقوده محاسب قانونى تخصص فى التنقيب عن الآثار.. واستئناف صاحبة قناة "أنوش" على حبسها 3 سنوات محكمة - أرشيفية
كتب أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تشهد أروقة محاكم الجنح والجنايات والأقتصادية خلال الأسبوع المقبل، نظر العديد من القضايا المهمة ومنها الحكم على 12 متهما فى واقعة حفل المنصورية، ومحاكمة تشكيل عصابى يقوده محاسب قانونى تخصص في التنقيب عن الأثار بالسيدة زينب، ونظر استئناف صاحبة قناة "أنوش" على حبسها 3 سنوات 
 
 
أولى جلسات محاكمة تشكيل عصابى تخصص في التنقيب عن الآثار بالسيدة زينب
 
 
تنظر محكمة جنايات القاهرة السبت أولى جلسات محاكمة تشكيل عصابى يقوده محاسب قانونى و8 أخرين تخصص في التنقيب عن الأثار بمنطقة السيدة زينب .
وأحالت النيابة العامة المتهمين في القضية رقم 183 لسنة 2023 جنايات قسم السيدة زينب، المقيدة برقم 851 لسنة 2023 كلي جنوب القاهرة، للمحاكمة الجنائية، وهم، م ع. م. – 59 سنة – محاسب قانوني، وع ع. إ. – 53 سنة – صاحب محل نظارات، وم إ. أ. – 60 سنة – كهربائي، وأ م. أ. – 33 سنة – سائق، وم ع. ح – 58 سنة – نجار موبيليا، ون ك. ط. – 37 سنة – عامل في مصنع، و ع. م. – 33 سنة – عامل في مصنع حديد، وج ع. خ. – 33 سنة – عامل تصنيع أواني منزلية، وم س. ع. – 35 سنة – عامل بجراج سيارات.
 
محاكمة المتهمين بخلية الإسماعيلية
 
 
تستمع الدائرة الأولى إرهاب برئاسة المستشار محمد السعيد الشربينى السبت، لمرافعة الدفاع في محاكمة 5 متهمين في القضية رقم 6482 لسنة 2022 جنايات الشروق، لاتهامهم بالانضمام لجماعة إرهابية بالقضة المعروفة بخلية الإسماعيلية.
 
سماع المرافعة في دعوى إثبات نسب سيدة ضد لاعب كرة شهير
 
 
تستمع  محكمة الأسرة بالعمرانية، السبت للمرافعة فى دعوى إثبات نسب طفل للاعب كرة شهير، وتقدمت السيدة بدعوى نسب منذ عدة أشهر إلى محكمة الأسرة ضد اللاعب، وتم رفضها لعدم إنجاب الطفل وقتها، وبعد أن وضعت الطفل تقدمت بدعواها للمحكمة لتطالب بإثبات نسب الطفل.
 
 
النطق بالحكم على 12 متهما فى واقعة حفل المنصورية 
 
 
تصدر محكمة جنح كرداسة الأحد، حكمها في  محاكمة 12 متهما فى واقعة حفل المنصورية، في اتهامهم بالتعدي على مرتادي الحفل، وأحالت النيابة العامة بالجيزة في وقت سابق، 12 شخصا في قضية حفل المنصورية، إلى المحاكمة الجنائية.
 
محاكمة 4 متهمين بقتل طبيب التجمع لسرقته
 
 
تستكمل محكمة جنايات القاهرة، الاثنين محاكمة 4 متهمين بقتل طبيب بالتجمع الخامس لسرقته.
وكشف أمر إحالة المتهمين أنهم بدائرة قسم التجمع الخامس بمحافظة القاهرة،أن 2 من المتهمين، "سيدتين" قتلا المجني عليه عمداً بغير سبق إصرار أو ترصد، بأن نسجوا له مخططا محكما أهدوه سلفًا مع المتهمين الأخيرين، ضامرتين الشر في نفسيهما لسلب مالي ضحيتهم، فكمنت الأولى خارجه و خَلَت به الثانية و راودته عن نفسه.
 
أولى جلسات دعوى علا غانم ضد زوجها السابق لاتهامه بالسب والقذف
 
تنظر المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، الثلاثاء الدعوى المقامة من الفنانة علا غانم ضد زوجها السابق لاتهامه بالاعتداء عليها بالسب والقذف.
 
النطق بالحكم على المتهمين بقتل شخص لسرقته بالعمرانية
 
 
تصدر محكمة جنايات جنوب الجيزة، برئاسة المستشار عبد الشافي عثمان، الثلاثاء الحكم على المتهمين بقتل شخص لسرقة أمواله بالعمرانية.
 
كشفت التحقيقات ترصد المتهمين لوالد المجني عليه وتعقبه بعد سحبه الأموال من ماكينة سحب أموال، وذهب خلفه لسرقته، فاستهل بندقية آلية ووجهها في وجه المجني عليه للنزول من سيارة وعند اعتراضه قام بقتله بمساعده المتهمين الآخرين.
 
استئناف صاحبة قناة "أنوش" على حكم حبسها 3 سنوات 
 
 
تنظر محكمة مستأنف الاقتصادية، الأربعاء ،الاستئناف المقدم من صاحبة قناة " يوميات أنوش"، على حكم حبسها 3 سنوات.
 
وكانت قضت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، بمعاقبة صاحبة قناة «يوميات أنوش» المتهمة بترويج الفجور والفسق على مواقع التواصل الاجتماعي، بالحبس 3 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة