فوائد ماء الورد للبشرة الجافة في الشتاء.. منها محاربة الشيخوخة

الجمعة، 01 ديسمبر 2023 04:00 ص
فوائد ماء الورد للبشرة الجافة في الشتاء.. منها محاربة الشيخوخة ماء الورد
كتبت إيمان حكيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعاني صاحبات البشرة الجافة من زيادة نسبة الجفاف في الأجواء الباردة فى فصلى الخريف و الشتاء، والتى تتسبب فى ظهور تشققات بالبشرة وشعور بالألم أحياناً، لذا نستعرض أبرز فوائد ماء الورد للبشرة الجافة في فصل الشتاء وكيف تساعد على ترطيب البشرة الجافة، وفقًا لما جاء في موقع bebeautiful
 

التخلص من الجفاف:

 يمكن أن يكون الطقس البارد من العوامل التي تتسبب في جفاف الجلد، لذا يمكن استخدام ماء الورد على بشرة نظيفة كي يساعد على ترطيبه لأن ماء الورد يمتلك خصائص ترطيب مكثفة، فإنه يساعد في علاج الجفاف ويجعل البشرة الجافة ناعمة .

 توهج البشرة:

إذا لاحظت أن بشرتك تفقد بريقها ويمكن أن يظهر عليها علامات البهتان خلال فصل الشتاء، يفضل أن تختاري منتجات موثوقا فيها مكونة من ماء الورد ،لاحتوائه على فيتامين C، الذي يضيء بشرتك ويضفي عليها توهجًا ولمعانا.

 

جفاف البشرة
جفاف البشرة

 

 يقلل الالتهابات:

إذا كنت من صاحابات البشرة الجافة الحساسة، فعند تعرضك للهواء يمكن أن يتسبب في حدوث إحمرار ، لذا استخدمى ماء الورد فهو لديه القدرة على التخلص من الالتهابات والإحمرار والحكة.

العناية بالبشرة الجافة
العناية بالبشرة الجافة

 

 مكافح قوي للشيخوخة:

قد تعانى صاحبات البشرة الجافة، من الخطوط الرفيعة التى تعتبر من علامات الشيخوخة المبكرة، لذا عليهن استخدام ماء الورد للتخلص من أي خطوط، كما يعمل على تغذية البشرة والحفاظ على نضارتها.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة