إيلون ماسك يتجنب الحديث عن أحدث شاحنة لشركة تسلا.. اعرف التفاصيل

الجمعة، 01 ديسمبر 2023 06:00 ص
إيلون ماسك يتجنب الحديث عن أحدث شاحنة لشركة تسلا.. اعرف التفاصيل cybertruck - أرشيفية
كتبت أميرة شحاتة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ستطلق شركة تسلا أكبر منتج لها منذ أربع سنوات، وهو شاحنة Cybertruck الكهربائية، ومع ذلك لم يتحدث إيلون ماسك عن الشاحنة الجديدة خلال مقابلة استمرت ساعة ونصف في قمة DealBook Summit.
 
ووفقا لما ذكره موقع "business insider"، وصف ماسك سابقًا شاحنة Cybertruck Tesla بأنها "أفضل منتج على الإطلاق"، وينتظر الملايين من المعجبين إطلاقه منذ عام 2019.
 
وقال الملياردير لمضيف المؤتمر الصحفي أندرو روس سوركين: "سيكون هذا أكبر إطلاق منتج على الإطلاق على على وجه الأرض هذا العام"، ولكنه لم يعط أي تصريحات أخرى أو يتطرق إلى تفاصيل على الرغم من اقتراب حدث إطلاق الشاحنة.
 
أصبح " ماسك " على الفور تصادميًا وسريع الغضب، وقال للمعلنين، ومنهم ديزني وآي بي إم وأبل، الذين فروا من المنصة ألفاظ خارجة، مضيفا أنه لا يهتم إذا حجب المعلنون دولاراتهم عن الشركة التي اشتراها مقابل 44 مليار دولار فقط منذ عام واحد.
 
وتوقف الرجل البالغ من العمر 52 عاما، وهو مستغرق في التفكير والحزن، قبل أن يشير إلى "طفولته الصعبة" وكفاحه طوال حياته من أجل العثور على السعادة.
 
قال " ماسك "، "لقد مررت بهذه الأزمة الوجودية عندما كنت في الثانية عشرة من عمري تقريبًا: "ما معنى الحياة؟ أليس كل هذا بلا معنى؟ لماذا لا أنتحر فقط؟ لماذا الوجود؟" لقد كان مع والده صعب الطباع إيرول ماسك وكان ضحية للتنمر.
 
أ









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة