أكرم القصاص - علا الشافعي

مجموعة الأهلى.. شباب بلوزداد يتحدى ميدياما الغانى بدوري أبطال أفريقيا

الجمعة، 01 ديسمبر 2023 04:00 ص
مجموعة الأهلى.. شباب بلوزداد يتحدى ميدياما الغانى بدوري أبطال أفريقيا شباب بلوزداد
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق شباب بلوزداد الجزائري ضيفًا على ميدياما الغاني مساء اليوم الجمعة ضمن مواجهات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي.

ويستقبل ملعب بابا يارا مباراة ميدياما الغاني ضد شباب بلوزداد الجزائري في تمام الساعة السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

ويتواجد فريق شباب بلوزداد  الجزائري في المجموعة الرابعة رفقة الأهلي المصري، ونادي يانج افريكانز التنزاني، ونادي ميدياما الغاني.

ويتصدر شباب بلوزداد الجزائري ترتيب المجموعة الرابعة بالتساوي مع الأهلي وفي رصيد كل منهما 3 نقاط فيما يتذيل فريقا ميدياما ويانج افريكانز  الترتيب بلا رصيد من النقاط.

ويسعي الفريق الجزائري للفوز بلقبه الأول في مسابقة دوري أبطال إفريقيا ويتحدي المناخ الصعب والرطوبة العالية حيث سيلعب في الساعة الرابعة عصرا بالتوقيت الغاني المحلي.

وفاز فريق العاصمة الجزائرية في مباراة الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة أمام ضيفه يانغ أفريكانز التنزاني بـ3 أهداف دون رد. وبنفس النتيجة خسر ميدياما الغاني بثلاثية نظيفة أمام الأهلي في مستهل مشوارهما بدور المجموعات.

وتقدم شباب بلوزداد الجزائري بشكوى للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" بسبب تعرضه لمضايقات منذ وصوله لغانا  بتأجيل تنقل الفريق من "أكرا" إلى "كوماسي" بإطالة الطريق أثناء التوجه إلى التدريبات.

كما يتعين على مدافعي شباب بلوزداد الحذر من جوناثان سواه، مهاجم ميدياما الغاني نظرا لقدرته علي صناعة الفارق بفضل مهاراته التهديفية وقدراته الفنية العاليتين.

 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة