أكرم القصاص - علا الشافعي

أنشيلوتي: بيلينجهام جاهز لمواجهة غرناطة.. والإصابات مشكلة عامة

الجمعة، 01 ديسمبر 2023 02:55 م
أنشيلوتي: بيلينجهام جاهز لمواجهة غرناطة.. والإصابات مشكلة عامة أنشيلوتي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإٍسباني، جاهزية الدولي الإنجليزي جود بيلينجهام لاعب الفريق لمواجهة غرناطة، المقرر إقامتها مساء غد، السبت، ضمن منافسات الدوري الإسباني، رغم التقارير التى تحدثت عن إمكانية غيابه.

وقال أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، "غداً سيكون بيلينجهام جاهزاً للعب، ليس لديه أى مشكلة، كان يعاني من انزعاج بسيط فى كاحله وفضلنا تجنب أى احتكاك، لكنه سيكون على ما يرام غداً".

وعن الحارس كيبا أريزابالاجا قال، "إنه متاح، غداً سيلعب لونين وسيكون هناك أسبوع للتفكير من سيلعب ضد بيتيس".

وعن الإصابات فى صفوف الفريق قال أنشيلوتى، "إنها مشكلة عامة وليست مشكلتنا فقط، يغيب اللاعبون عن المباريات في كل مباراة والجدول ضيق، علينا الصمود ولكن كما قلت الإصابات هى أيضاً فرص للاعبين الآخرين، أولئك الذين لعبوا دقائق أقل".

وأضاف "من يدري ما إذا كان الإرهاق والإصابات ستأتي في يناير أو فبراير؟ في كرة القدم يمكن أن يحدث أي شيء ولا يمكننا التخطيط لذلك، نحن نعلم أنه سيأتي والشيء المهم هو الاستعداد".

وتابع، "يحظى بيلينجهام باحترام كبير فى الفريق، ليس فقط بسبب الأهداف التى يسجلها ولكن أيضاً بسبب العمل الذي يقوم به، لم يسبق لي أن رأيت دى ستيفانو يلعب، في المؤتمر الصحفي السابق قمت بالمقارنة مع زيدان، حسناً أنا مندهش منه، أود أن أقول مثل المرة الأولى التي رأيت فيها كاكا. أنه يشبهه ولديه أشياء من كاكا".

وواصل، "بالنسبة لي إنها لحظة إيجابية، على المستوى الشخصي، ألاحظ الكثير من المودة من الجميع ولكن يجب أن أكون حذراً لأن اللحظة الصعبة أو الدقيقة ستصل وعلينا أن نكون مستعدين.

ويستعد ريال مدريد لمواجهة نظيره فريق غرناطة، فى السابعة والنصف مساء غد، السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري الإسباني للموسم الجارى.

ويتصدر الفريق الملكي ترتيب الليجا، برصيد 35 نقطة، بفارق الأهداف عن فريق جيرونا، والذى يمتلك نفس الرصيد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة