سقوط أمطار غزيرة على أنحاء متفرقة بمدينة الشلاتين جنوب البحر الأحمر

الخميس، 09 نوفمبر 2023 12:27 م
سقوط أمطار غزيرة على أنحاء متفرقة بمدينة الشلاتين جنوب البحر الأحمر سقوط أمطار ما بين متوسطة وغزيرة
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت مدينة الشلاتين جنوب محافظة البحر الأحمر منذ الساعات الأولى من صباح اليوم سقوط أمطار غزيرة على أنحاء متفرقة بالمدينة والأودية الجبلية المختلفة.
 
وكانت محافظة البحر الأحمر، أصدرت قرارا حمل رقم 950 لسنة 2023، والذى نص على تشكيل لجان من إدارة الأزمات بالديوان العام للمحافظة للمرور على مشروعات الحماية من اخطار السيول والأمطار بالتنسيق مع مدن المحافظة المختلفة للتأكد من سلامتها وجاهزيتها لموسم الشتاء واخطار السيول القادمة، وإصدار تقرير نهائى عنها.
 
بدأت اللجان عملها برئاسة نادي نصيف مدير عام الإدارة العامة للأزمات والكوارث بالمحافظة بالمرور على البرابخ وسدود الحماية والبحيرات الصناعية وحواجز التوجيه بمدينتي سفاجا ورأس غارب لمتابعة حالتها ومدي احتياجها لأعمال تطهير .
 
ومن جانبه قال نادي نصيف، مدير إدارة الأزمات بالمحافظة أن اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر أصدر تعليماته بالمرور المستمر علي كافة البرابخ وسدود الحماية والبحيرات الصناعية بجميع المدن لإزالة أى معوقات بها استعداد لفصل الشتاء، مؤكداً على أهميتها في حماية المحافظة من اخطار السيول في حال حدوثها ، مما يساهم في الحفاظ على أرواح المواطنين وممتلكاتهم.
 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة