تولوز ضد ليفربول.. إحصائية سلبية تهدد الريدز في فرنسا بالدوري الأوروبي

الخميس، 09 نوفمبر 2023 12:20 م
تولوز ضد ليفربول.. إحصائية سلبية تهدد الريدز في فرنسا بالدوري الأوروبي ليفربول
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقام مباراة تولوز ضد ليفربول الثامنة إلا الربع مساء اليوم الخميس، على الملعب البلدي تولوز، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي الموسم الجاري 2023-2024.

تولوز ضد ليفربول
 

كشفت إحصائية بالأرقام عن تاريخ مواجهات ليفربول ضد الأندية الفرنسية بكل المسابقات، والتي وصلت لـ 15 مباراة مقسمة ما بين 5 إنتصارات للريدز و8 هزائم والتعادل في لقاءين.

وفشل فريق ليفربول في تحقيق أي إنتصار خلال أخر 4 زيارات لفرنسا بكافة المسابقات، حيث تعادل ضد ليون ثم خسر أمام ليل وتعادل مرة أخرة مع بوردو وأخيرًا تلقي هزيمة أمام باريس سان جيرمان. 

يخوض ليفربول بقيادة النجم المصري محمد صلاح مباراة اليوم، من أجل تحقيق الفوز لحسم التأهل إلي دور خروج المغلوب (دور الـ 32) من مسابقة اليوروبا ليج.

يحتل فريق ليفربول صدارة ترتيب المجموعة الخامسة في بطولة الدوري الأوروبي هذا الموسم، وفي رصيده 9 نقاط فيما يأتي فريق تولوز في المركز الثالث برصيد 4 نقاط خلفًا لسانت جيلواز الوصيف بفارق الأهداف، وأخيرًا لاسك لينز النمساوي بدون رصيد من النقاط.

مباراة تولوز ضد ليفربول
 

حصد فريق ليفربول 9 نقاط من 3 إنتصارات متتالية في دور المجموعات، ويتطلع للإستمرار في سلسلة الإنتصارات بالمسابقة الأوروبية التي يستهدف تحقيق لقبها الرابع على مر تاريخ الريدز.

توج الريدز بمسابقة الدوري الأوروبي، مواسم 1973، 1976، 2001 على الترتيب، ويأمل في الحصول على البطولة من أجل تعويض جماهيره بعد الفشل في التأهل إلي منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

وشارك النجم المصري محمد صلاح في 3 مباريات مع ليفربول ببطولة الدوري الأوروبي هذا الموسم، وأحرز هدفين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة