وزير العدل يلتقى قضاة الإسكندرية والبحيرة ومطروح بالعاصمة الإدارية

الثلاثاء، 07 نوفمبر 2023 05:40 م
وزير العدل يلتقى قضاة الإسكندرية والبحيرة ومطروح بالعاصمة الإدارية وزير العدل يلتقي قضاة الأسكندرية والبحيرة ومطروح
كتب إبراهيم قاسم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقى اليوم الثلاثاء، المستشار عمر مروان وزير العدل وفدا من قضاة الإسكندرية والبحيرة ومطروح ومجلس إدارة نادى قضاة الإسكندرية،  برئاسة المستشار سعد السعدنى، وذلك بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة للتعرف على النقلة النوعية فى نظام العمل بها، وما توفره من بيئة عمل حديثة.
 
وفي مستهل الزيارة تم عرض فيديو تسجيلي عن العاصمة الإدارية ومقر وزارة العدل وبرامج التشغيل بها والذي تخلت بها عن الاسلوب الورقي المعتاد واتجهت نحو التحول الرقمي ، وتم استعراض التطبيقات والبرامج التي تم استحداثها لإنجاز العمل بأقصى سرعة ودقة وفاعلية.
 
أعقب ذلك جولة تفقدية للوفد لمبني الوزارة و قطاعاتها و قاعاتها مع شرح تفصيلي لنظام العمل المستحدث، وتسهيل كل ما يلزم لتمكين التعاملات الخاصة بالوزارة وتداول الملفات بها.
 
ووجه رئيس مجلس إدارة نادي قضاة الأسكندرية ، الشكر والامتنان لوزير العدل لما شاهده والوفد المرافق له، من طفرة تقنية فى سير عمل الوزارة لاسيما فى مجالي الأرشفة الإلكترونية وتأمين الوثائق، ما يحمى الوثائق من الفقد والتزوير.
 
وفى كلمته، أكد وزير العدل أن الدولة تولي القضاء وشئونه اهتماماً غير مسبوق كما أشاد بالآداء المُتميز والجهد المبذول المقدم من رجال القضاء  لأداء رسالتهم ، مؤكداً على أهمية تنمية مهارتهم العلمية والعملية وضرورة مواكبة كل ما هو متطور لتحقيق سرعة إنجاز القضايا والتغلب على التحديات السائدة ، وصولاً لتحقيق عدالة ناجزة يشعر بها المواطن ، وتسهم بشكل فعال في إنجازات الوطن تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة